السبت 27 يوليو 2024

الموسيقار أحمد الجبالي يضع الهوية الموسيقية لمهرجان الغردقة لسينما الشباب

مهرجان الغردقة لسينما الشباب

فن27-7-2024 | 12:48

لؤلؤة النجمي

انتهى الموسيقار أحمد الجبالي من وضع الهوية الموسيقية لمهرجان الغردقة لسينما الشباب بمؤلف موسيقي أطلق عليه اسم "إشارة مرور".

وقال الجبالي: "أنه انتهى منذ ساعات من  تسجيل المقطوعة الموسيقية  داخل الاستوديو الخاص به وأن عنوانها يعبر عن الفرص التي يمنحها المهرجان لشباب المبدعين في مجال السينما وانطلاقهم إلى عالم أوسع وأشمل من صناعة الأفلام".

وعبر عن سعادته باختياره لوضع الهوية الموسيقية لمهرجان واعد مثل الغردقة وشدد على أنه يعد نافذة مهمة يطل الشباب من خلالها على أحدث إنتاجات صناع السينما في العالم.

من جانبه توجه السيناريست محمد الباسوسي رئيس المهرجان بالشكر للموسيقار أحمد الجبالي لوضعه الهوية الموسيقية وإهدائها للمهرجان وقال: "أن المهرجان  سيبدأ في إذاعة المؤلف الموسيقي  وعرضه خلال الساعات القليلة المقبلة ضمن حملات المهرجان في الإعلان عن تفاصيل دورته الثانية المقرر لها الفترة من 19 وحتى 25 سبتمبر 2024 بمدينة الغردقة  وفي الربط بين فقرات حفلي الافتتاح والختام.

وذكر أن اختيار إدارة المهرجان للموسيقار أحمد الجبالي لوضع الهوية الموسيقية للمهرجان كونه واحدا من كبار الموسيقيين في مصر، كما أنه من أكثر الداعمين للمواهب الشابة وخرجت على يديه ومن خلال فرقته الموسيقية جبالي شو أصوات وملحنين وشعراء احتلوا مكانة مميزة في خارطة الموسيقي والغناء العربي وشريكا في نجاح واحد من أهم برامج اكتشاف المواهب الغنائية في العالم العربي وهو برنامج STAR MAKER  "سمعنا صوتك".