السبت 27 يوليو 2024

أولمبياد باريس 2024.. ياسر إدريس مهنئًا منتخب اليد: ثقتنا فيكم بلا حدود لتحقيق ميدالية

ياسر ادريس

ملاعب الهلال27-7-2024 | 15:23

محمد نبيل

وجه ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، التهنئة للاعبي منتخب مصر لكرة اليد بعد الفوز على المجر فى ضربة البداية لفراعنة اليد في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال إدريس بعد المباراة : اللاعبون والجهاز الفني لمنتخب اليد كانوا على قدر المسئولية ونجحوا في تجاوز أول مباراة لهم في الأولمبياد وتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز من أجل مواصلة مشوارهم لتحقيق المزيد من الانتصارات في المباريات المقبلة.

وأشاد رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بالمنتخب وقدرتهم على تحقيق المزيد من الانتصارات في المرحلة المقبلة، مؤكدًا أن المنتخب استعد جيدا لمنافسات الأولمبياد والجميع لديه ثقة كبيرة في هذا الجيل من اللاعبين وقدرتهم على تحقيق ميدالية أولمبية تسعد جميع المصريين.

وحرص رئيس اللجنة الأولمبية على تهنئة اللاعبين بعد نهاية المباراة برفقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة غادة والي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة  والسفير المصري بفرنسا علاء يوسف والدكتور الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وقدم منتخب مصر أداء ونتيجة طيبة خلال بداية مشواره وأولي مباراته في دورة الألعاب الأولمبية بباريس، حيث فاز على نظيره المجري في المباراة الأولى خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بنتيجة  35-32.