الأحد 28 يوليو 2024

تجديد حبس المتهمة بضرب حماتها وسحلها في الشرقية

الواقعة

الجريمة28-7-2024 | 11:01

هويدا على

جددت محكمة ديرب نجم الجزئية بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، حبس الزوجة المتهمة بالتعدي على والدة زوجها بديرب نجم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

أكدت شقيقة ووالدة الأم المجني عليها من زوجة ابنها أن الواقعة كانت يوم الجمعة عقب عودة زوجة الابن من عند أسرتها وجاءت لتسأل حماتها عن "الموسم" وقامت بضربها وسحلها بطريقة وحشية ولا بد من أن يتم أخذ حق الأم من المتهمة.

وأضافت أسرة الأم المجني عليها أن أسرة زوجة ابنهم يؤكدون أن ابنتهم تعاني من مس أو سحر، على حد وصفهم، ولكن كيف هذا؟ ولماذا لم تقم بالتعدي على والدتها التي كانت تظهر في الفيديو هي الأخرى؟ مُستكملين حديثهم قائلين: “لو كانت تعبانة زي ما بيقولوا ليه جوّزوها؟”.

وطالبت أسرة الأم المجني عليها بعودة حق شقيقتهم، خاصة أنها تعرضت للضرب والسحل بطريقة لا تصدّق مهما كان تصرف والدة الزوج، فلا يصح من زوجة الابن أن تفعل مثل ما فعلت زوجة ابنها بها.

كانت الحاجة حنان مبروك عبد الستار، التي تعرضت للضرب والسحل على يد زوجة ابنها بإحدى قري مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية.

واستكملت الأم والدموع تنهمر من عينيها مرددة عبارة "حسبي الله ونعم الوكيل"، أن زوجة نجلها قامت بالتعدي بالضرب والسحل عليها مثلما ظهر في الفيديو بطريقة وحشية ولم تكن تتوقع أن يحدث لها ذلك من زوجة نجلها.

وأضافت: “تم سؤالي إذا كان ابني يرغب في زوجته، فكانت إجابتي بنعم: ابني له مطلق الحرية ولكن اغذا ما رغب في العودة سويا لا يمكن لهما المكوث في المنزل، خاصة أنها قامت بإهانتي بتلك الطريقة التي شاهدها الجميع”.

من جانبه، فقد نشر نجل الأم المعتدي عليها وزوج المتهمه مقطع فيديو يوثق لحظة اعتداء زوجته علي والدته بالضرب قائلا: “حقك عليه يا نور عيني لو إني موجود مكنش حصل اللي حصل، ملعون أبو الغربة، للاسف دى مراتي اللي بتضرب أمي اللي هيا في مقام أمها دا دا المفروض يعني، كانت على طول أمي تقولي معليش يا علي وآدي آخرتها، مراتي اسمها نداء حمدى أحمد محمد أبو زيد وأمها اللي كانت ظاهرة في الفيديو اسمها راندا محمد العراقي، حبيت أنزل الفديو علشان ماشيين يقولوا في البلد إن أمي هي اللي ضربتها الأول وهما مش ضربوها، بس الحمد لله نسيو إن في كاميرات، وقسما بالله إن أنا بمر بظروف ما يعلمها إلا الله وحق أمي هاخده، نازل مصر إن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل”.

فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوجة المتهمة بالتعدي على والدة زوجها بالضرب والسحل، وجار عرضها على النيابة العامة، وتحرير محضر بالواقعة ومباشرة التحقيقات للوقوف على الأسباب والملابسات.