الأحد 28 يوليو 2024

وزير الرياضة يجتمع بالبعثة الأولمبية المصرية داخل مقر الإقامة

لقطة من الفعاليات

ملاعب الهلال28-7-2024 | 17:17

لطفي السقعان

عقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لقاءً موسعًا مع البعثة المصرية المشاركة في الأولمبياد من داخل مقر الإقامة، بحضور رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية المهندس ياسر إدريس، والسفير علاء يوسف سفير مصر في فرنسا.

تخلل الإجتماع، لقاء الوزير من أجل التحفيز مع زياد السيسي ومحمد عامر ثنائي السلاح، ولرفع الروح المعنوية، والتأكيد علي ضرورة تعويض ما فاتهما في منافسات الفرق.

وتابع الوزير تدريبات فريق رفع الأثقال والتأكيد علي استخدامهم احدث الأجهزة التدريبية، وكذلك المرور علي منطقة الطعام للتأكد من جاهزيتها على أعلى مستوى واحتوائها على كافة المستلزمات الخاصة بالأبطال، والمرور علي منطقة التدريبات البدنية ومكان إقامة البعثة المصرية، وحث الوزير المجموعة الإدارية علي توفير كافة سبل الراحة للأبطال المصريين.

كما عقد صبحي جلسة مع منتخب كرة اليد والمدير الفني الذي أشاد بكافة الترتيبات وأكد على تركيزه مع اللاعبين في تحقيق إنجاز.

وتوجه الدكتور أشرف صبحي بالشكر إلى الدكتور هشام العامري دكتور التغذية للبعثة المصرية بتوفير نظام غذائي يحتوي علي البروتينات السلمية صحياً لأفراد البعثة.

ومن جانبه أكد المهندس ياسر ادريس على اهتمام ادارة البعثة بكافة طلبات اللاعبين من أجل تسهيل مهمتهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم، مشيرًا إلى أن اللجنة الأولمبية ستوفر للاعبين احتياجاتهم اللازمة من التغطية الخاصة بكل لعبة من أجل اعداد اللاعبين بالشكل الأمثل.

وخلال الجولة تفقد وزير الرياضة كافة منشآت القرية من غرف السكن ومقر البعثة والجيم والمطعم.