الثلاثاء 13 اغسطس 2024

رفع 28 طن قمامة بمحافظ الأقصر.. وتحرير 7 محاضر تموينية بكفر الشيخ

رفع القمامة

محافظات29-7-2024 | 21:36

دار الهلال

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظتي الأقصر وكفر الشيخ حملات مكبرة شملت نظافة وتجميل وإنارة الشوارع، وكذا تموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز.

ففي الأقصر.. قاد رئيس مدينة الأقصر الدكتور علي الشرابي، خلال الفترات المسائية والصباحية، حملات مكبرة شاملة نظافة وتجميل وإنارة عامة في شوارع المدينة، ما أسفر عن رفع وإزالة 28 طنا من القمامة، فضلًا عن متابعة أعمال زراعة 5 أعمدة جديدة ورفع التالف منها بشوارع نجوع بدران والنوافل بمنطقة حي شمال.

من جانبه أكد محافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عمارة، ضرورة تكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين، وعدم اقتصار الحملات على الشوارع الرئيسية فقط، وأن تمتد للشوارع الفرعية والجانبية، مع ضرورة رفع تراكمات القمامة والمخلفات أولًا بأول، وعدم التهاون مع المخالفين، مؤكدًا أن حملات النظافة مستمرة بجميع المراكز والمدن والقري والطرق وشوارع المحافظة للوصول للمستوى الجمالي اللائق.

وفي كفر الشيخ، أسفرت جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، عن تحرير 7 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.