الخميس 1 اغسطس 2024

محافظ الغربية يشدد على ضرورة تذليل المعوقات بملف التصالح في مخالفات البناء

محافظ الغربية أشرف الجندي

محافظات29-7-2024 | 22:19

دار الهلال

شدد محافظ الغربية أشرف الجندي، اليوم الإثنين، على ضرورة تذليل المعوقات التي تواجه العمل بملف التصالح في مخالفات البناء، والانتهاء من فحص الطلبات، وذلك لتحقيق أعلى معدلات إنجاز، تيسيرًا على المواطنين.

جاء ذلك خلال جولته المسائية المفاجئة لمتابعة ملف التصالح في مخالفات البناء داخل المراكز التكنولوجية بحي أول وثانٍ ومركز ومدينة المحلة، لمتابعة ملف التصالح، والوقوف على نسب ومعدلات الإنجاز في هذا الملف داخل المراكز التكنولوجية التابعة لكل مركز من مراكز المحافظة، إلى جانب تقييم أداء موظفي كل مركز تكنولوجي، ومدى رضا المواطنين عن كل إجراء من شأنه أن يسهل عملية التصالح، بما يحقق الصالح العام.

وتابع المحافظ مستجدات الموقف التنفيذي لطلبات التصالح، وإجمالي الطلبات المقدمة والتي تمت معاينتها، والمعاينات المُسجلة على المنظومة وردود الجهات المعنية عليها، مطالبًا بتبسيط الإجراءات على المواطنين، وتوفير كافة سبل الراحة لذوي الهمم وكبار السن، بما يحقق الصالح العام.

كما استمع محافظ الغربية -خلال جولته- لطلبات وشكاوى عدد من المواطنين، موجهًا بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء أسباب الشكوى، بالتنسيق مع الجهات المعنية، مؤكدًا أن المحافظة تعمل جاهدة على عودة المحلة الكبرى -قلعة الصناعة المصرية- إلى سابق عهدها، وتلبية المطالب وتحسين جودة الخدمات المقدمة.