الثلاثاء 30 يوليو 2024

محافظ كفر الشيخ يؤكد ضرورة تكثيف الحملات اليومية لمراقبة المخابز ومنافذ السلع

الحملات اليومية لمراقبة المخابز

محافظات30-7-2024 | 11:06

دار الهلال

 أكد محافظ كفر الشيخ الدكتور علاء عبد المعطي، ضرورة تكثيف الحملات اليومية لمراقبة المخابز ومنافذ السلع والرقابة على المحال والمنشآت التجارية ومحال الجزارة والدواجن بمشاركة الجهات والأجهزة المعنية، ومتابعة توافر السلع الغذائية والأساسية للمواطنين، مع تكثيف الحملات اليومية للنظافة وتحسين البيئة، والإنارة العامة، ومتابعة مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين. 


وتابع محافظ كفر الشيخ الدكتور علاء عبدالمعطي، حركة نقل الركاب بالمواقف وسيارات الأجرة، بمراكز ومدن المحافظة، مشيرا إلى أن الأجهزة التنفيذية شنت حملات نظافة شاملة بمراكز ومدن المحافظة، شملت رفع الإشغالات وتراكمات القمامة من جانبي الطريق، وتقليم وقص الأشجار، وذلك لإضفاء مظهر جمالي لائق لمداخل المدن، وجرى رفع 1475 طنًا من القمامة.

تحرير 9 محاضر مخالفات في حملات تموينية بكفر الشيخ

وأسفرت الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، عن تحرير 9 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.


وفي سياق آخر، وجه وكيل وزارة الشاب والرياضة بالمحافظة الدكتورعزت محروس، بانتشار لجان المتابعة على كافة الهيئات الشبابية والرياضية على مستوى المحافظة، مبينا أن اللجان قدمت تقاريرها وتم تحديد الهيئات الشبابية التى بها مخالفات، كما رصدت التقارير انضباط العمل بباقى الهيئات الخاضعة للمتابعة.


وقرر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة مجازاة العاملين والجهات التي بها تقصير وذلك وفق توجيهات وزير الشباب والرياضة ومحافظ كفر الشيخ بتكثيف المتابعة على كافة الهيئات التابعة وتنفيذ خطط النشاط واستمرار فاعليات مبادرة صيف شبابنا بالأندية ومراكز الشباب.

الاكثر قراءة