الأحد 11 اغسطس 2024

كوميدي أم رومانسي.. أفلامك المفضلة تكشف عن شخصيتك

أفلامك المفضلة وشخصيتك

سيدتي30-7-2024 | 14:22

منة الله القاضي

هل تساءلتِ يومًا ما عن العلاقة بين أفلامك المفضلة وشخصيتك؟ ،.. إذا كان الأمر كذلك،.. ففي السطور التالية نأخذكِ في رحلة شيقة لاكتشاف سماتك الشخصية بناءً على الأفلام التي تُحبينها ،.. وفقاً لما نشر على موقع "yourtango."

- الخيال والخيال العلمي:

إذا كنتِ تفضيلين أفلام الخيال العلمي أو الخيال؛ فهذا يعني أنكِ شخصية مبدعة وتتمتعين بخيال واسع ، تفكرين خارج الصندوق وترين كل الاحتمالات المختلفة.

- الكوميديا:

إذا كنتِ تحبين أفلام الكوميديا، فأنتِ  تستمتعين بإضحاك الآخرين حتى لو كان ذلك يعني الضحك على نفسك ، وقد تتهربين من المسؤولية في بعض الأحيان، تدركين أن العالم قد يكون قاسيًا وصعبًا، لكنكِ تختاري البحث عن المرح والخير لجعل كل شيء أكثر احتمالًا.

-الإثارة "الأكشن":

إذا كنتِ تحبين أفلام الحركة، فأنتِ شخصية تعشقين المغامرة، سواءً كان ذلك كبطل ينقذ الموقف أو كشخص في مهمة، شجاعة ومقاتله، وتحبين الإثارة ولا تمانعي في المخاطرة ، تحاولين أن تعيشين الحياة على أكمل وجه.

- الرعب:

إذا كان الرعب هو النوع المفضل لديكِ من الأفلام؛ فأنتِ شخصية  صريحة وتحرصين على إخبار الأمور كما ترينها؛ كما أنكِ تميلين إلى الجانب المتشائم ، لكنكِ قوية في مواجهة أي خوف تشعرين به، وأصدقائك يعتمدون عليكِ للحصول على الدعم.

- الرومانسبة:

إذا كانت الأفلام  الرومانسية هي المفضلة لديكِ؛ فأنتِ شخصية تبحثين عن الحب بكل مجالات حياتك وتحاولين دائمًا إسعاد الآخرين، مخلصة، عطوفة، ولا تستسلمين بسهولة، وهذا يساعدك فقط في تغذية أملك الذي لا ينتهي.

- الأفلام الوثائقية:

إذا كنتِ تفضلين الأفلام الوثائقية على الأفلام الخيالية؛ فأنت لا تحبين المفاجآت؛ بل تفضلين أن تعرفي ما سيحدث ومتى سيحدث، وتقدرين المعرفة والحقيقة، كما أنكِ بارعة في الاستماع إلى الآخرين وهم يروون قصصهم، ويعلم أحباؤك أنكِ مصدر ممتاز للدعم.

- المسرحيات الموسيقية:

إذا كانت للمسرحيات الموسيقية  تجعلك تضحكين حد البكاء، فلديك مشاعر متناقضة، كما أنكِ فنانه ومبدعة،ولا تجدين مشكلة في مشاركة مشاعرك مع أحبائك.

- الدراما:

إذا كنت تفضلين الدراما؛ فهذا لا يعني أنكِ لا تخافين من مواجهة حقائق الحياة القاسية، ولديكِ قلب كبير وتدعمين جميع أصدقائك وعائلتك، حتى لو أخبرتيهم أحيانًا بما لا يريدون سماعه.

- الرسوم المتحركة:

إذا كانت الأفلام المتحركة تجلب لكِ السعادة، فأنتِ بالتأكيد طفلة في قلبك، وتعرفين أهمية الابتسام والضحك والانطلاق والاستمتاع، مخلصة ولا تمانعين في الاعتراف بشخصيتك الفريدة من نوعها ، وتفكرين في الآخرين ولديك  قلب نقي يلفت نظر من حولك.