الأربعاء 31 يوليو 2024

محافظ الشرقية: إنشاء مجمع للمصالح الحكومية بديرب نجم بتكلفة تتجاوز 11 مليون جنيه

جانب من الجولة التفقدية

محافظات30-7-2024 | 14:29

دار الهلال

كد محافظ الشرقية المهندس حازم الأشموني، أنه يجرى حاليا إنشاء مجمع للمصالح الحكومية بمدينة ديرب نجم بتكلفة إجمالية قدرها 11 مليونا و780 ألف جنيه، بهدف جمع الإدارات التنفيذية في مكان واحد، وتيسير حصول المواطنين على الخدمات الحكومية المختلفة من نفس الموقع.

 محافظ الشرقية في جولة تفقدية بمركز ومدينة ديرب نجم


 خلال جولة تفقدية قام بها محافظ الشرقية بمركز ومدينة ديرب نجم؛ لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجارية بالقطاعات الخدمية والتنموية، والعمل على تذليل كافة العقبات أمام الشركات المسند لها تنفيذ الأعمال؛ لسرعة الانتهاء منها ودخولها الخدمة طبقاً للتوقيتات المحددة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين،وفقا لما جاء في بيان للمحافظة اليوم الثلاثاء.


واستهل المحافظ جولته بمتابعة أعمال إنشاء مجمع المصالح الحكومية والمُقام على مساحة 580 مترا مربعا؛ بغرض ضم المصالح والمكاتب الحكومية في مكان واحد، لتوفير الوقت والجهد على المواطنين لإنهاء مصالحهم دون تحمل مشقة وأعباء التنقل من مكان لآخر للحصول على الخدمة.


وتعرف المحافظ على مكونات مجمع المصالح الحكومية والمكون من بدروم و5 أدوار علوية لتقديم الخدمات الحكومية ويشمل (سجل مدني مطور - سجل تجاري – تصاريح عمل – مكتب توثيق خارجية – وحدة جوازات – مكاتب صحة أول وثان – تموين - مكاتب خاصة بمجلس المدينة)، مشددا على رئيس مركز ومدينة ديرب نجم، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وقطاعات الكهرباء ؛لسرعة إنهاء توصيل المرافق للمجمع والاستفادة منه في الارتقاء بمستوى الخدمات المؤداة لأبناء المركز.

 محافظ الشرقية: تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتيسير عليهم للحصول على كافة الخدمات اليومية بسهولة ويسر


وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة تسعى جاهدة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتيسير عليهم للحصول على كافة الخدمات اليومية بسهولة ويسر، وذلك من خلال التوسع في إنشاء مجمعات خدمية بمختلف المراكز والمدن والأحياء بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم وخاصة كبار السن، وتوفيراً للوقت والجهد.


رافق المحافظ خلال الجولة الجولة المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس أحمد مرسي مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالشرقية، وأحمد ضاحي رئيس مركز ومدينة ديرب نجم، وعدد من نواب البرلمان.