الخميس 1 اغسطس 2024

محافظ القليوبية: مستعدون لتقديم كافة أوجه الدعم لجامعة بنها لخدمة الطلاب والمجتمع

جانب من الاجتماع

محافظات30-7-2024 | 15:51

دار الهلال

 أكد محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية، أن المحافظة مستمرة في التعاون مع جامعة بنها في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات وتقديم كافة أوجه الدعم لها؛ من أجل تقديم رسالتها العلمية والخدمية لأبناء وأهالي المحافظة ، مشيدا في الوقت نفسه بالدور التعليمي والمجتمعي للجامعة وما تقدمه من استشارات فنية وخدمات مجتمعية .


جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ، اليوم الثلاثاء، في اجتماع مجلس جامعة بنها برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس الجامعة، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة جيهان عبدالهادى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وأعضاء مجلس الجامعة.


من جانبه، أكد الجيزاوي أن الجامعة بكل إمكانياتها وعلمائها وخبرائها وباحثيها يعملون لصالح خدمة وتنمية محافظة القليوبية وأجهزتها التنفيذية .


واستعرض رئيس الجامعة استعدادات بدء الفصل الدراسي الصيفي للبرامج التي تعمل بنظام الساعات المعتمدة، وأيضا تنفيذ خطة الأنشطة الطلابية واستغلال فترة الإجازة الصيفية في عقد الندوات والفعاليات والأنشطة التوعوية للاستفادة من طاقات الشباب، وتنمية روح الانتماء والولاء لديهم.


ووجه رئيس جامعة بنها عمداء الكليات المعنية باختبارات القدرات، بضرورة متابعة سير الاختبارات، والتيسير على الطلاب، وأولياء الأمور، وتواجد المتخصصين، للرد على تساؤلاتهم واستفساراتهم .