الأربعاء 31 يوليو 2024

تفاصيل زفاف بشرى من نجل محمود حميدة

بشرى

فن30-7-2024 | 19:13

لؤلؤة النجمي

تستعد الفنانة بشرى للاحتفال بزواجها من خالد محمود حميدة نجل الفنان محمود حميدة ، غداً الأربعاء في الساحل الشمالي في مصر.

 

وأكدت الفنانة بشرى أن الاحتفال بزواجها سيكون عبارة عن حفل خاص مقتصر على حضور العائلة والأصدقاء فقط.

 

من ناحية أخرى لم يفصح محمود حميدة أو نجلة عن اي تفاصيل متعلقة بالزواج او بحفل الزواج  

 

زيجات بشرى

 

ولم تكن هذه هي التجربة الاولي للفنانة بشرى مع الزواج ،فتزوجت من قبل مرتين حيث في المرة الأولى من رجل الأعمال السوري عمرو رسلان عام 2010 وأنجبت منه طفلين هم «إسماعيل» و«ليلى» ثم إنفصلا بعد إستمرار  5 سنوات من زواجهما.

 

وبعد 5 سنوات من انفصالها عن زوجها الأول تزوجت الفنانة بشرى من من صديق طفولتها زوجها الثاني سالم هيكل لكن بعد 3 سنوات من الزواج أعلنت الفنانة بشرى انفصالها مجددا دون أن تخوض في تفاصيل ما حدث.

وأعلنت بشرى في تصريحات صحافية عن وقوع الطلاق بينها وبين زوجها، مشيرة إلى استمرار علاقة الصداقة والتواصل بينهما.

ورفضت بشرى أن تخوض في الأسباب التي أدت إلى انفصالهما، معتبرة أن الأمر شخصي ويخص عائلتها فقط، وليس من حق أحد التحدث في هذا الأمر.

واكتفت الفنانة بالإعلان فقط عن الأمر وتأكيده، لتقطع بوقوعه بعد خروج الشائعات، دون أن تتحدث عن تفاصيله وأسبابه، مشيرة على حسن العلاقات مع طليقها.

 

 

اخر اعمال بشرى

 

ويذكر ان آخر أعمال الفنانة بشرى فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

 

وطرحت ايضاً الفنانة بشرى أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم "بيني وبينك كلمة"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

والأغنية من كلمات محمد إبراهيم، ألحان وتوزيع عبدالله هميم، ورؤية فنية سيف عريبي.

 

وتركزالفنانة بشرى في الوقت الحالي علي استكمال ألبومها الجديد "حتة تالتة" كما تحضر لعدد من الأعمال علي مستوي الإنتاج والتمثيل أيضا.