الأربعاء 31 يوليو 2024

دنيا المصري: شخصية سميحة في مسلسل حق عرب حققت نجاحا كبيرًا.. وتأثرت نفسيًا

دنيا المصرى

فن31-7-2024 | 21:06

أحمد نيازى الشريف

كشفت الفنانة دنيا المصرى عن مشاركتها خلال مسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضى والفنانة وفاء عامر، والذى عرض خلال السباق الرمضاني المنقض 2024م والذى حقق نجاحاً كبيراً وأشادات واسعة من الجمهور أثناء طرحه.

جاء ذلك بعدما أوضحت الفنانة دنيا المصرى خلال حوارها مع الإعلامية يارا أحمد على برنامج "نجمك مع يارا" المذاع على شاشة "هى" قائلة: "سخصية سميحة قلبتلي الدنيا ومكنتش متوقعة خالص أني هعمل الصدى ده، أنا تعبت في الشخصية دي جدًا جدًا وطلعت بالشكل ده للناس والناس صدقوها، الناس بتحسب أني سميحة بجد، والشخصية حققتلي نجاح كبير".

وأضافت دنيا المصرى "لما خلصت تصوير الشخصية زعلت أوى، وآخر يوم تصوير تعبت جداً، لأن اتعلقت بالشخصية، ولكن الحمد لله بعرف أفصل بين شخصيتي الحقيقية والشخصية اللي بجسدها، الشخصية مبتأثرش على ولادي ولكن بتأثر عليا نفسيًا خاصة لما تكون شخصية أنا بحبها.

وأشارت إلى دورها في العمل قائلة " شخصية سميحة أضافتلي كتير أوي وحسستني أني أخدت خطوة ثابتة في حياتي، وأشارت إلى أن اللي بيتعب ويجتهد تعبه مبيروحش أبدًا، في ليالي كتير أوي من كتر الضغط النفسي كنت بنهار وبعيط وأن ازاي هعمل المشاهد الصعبة دي، وكل ده ربنا بيحوشه ووراني النجاح ونسيت كل التعب.

جديراً بالذكر أن برنامج "نجمك مع يارا" تقدمه الإعلامية يارا أحمد، حيث يعرض يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 10 صباحًا، وإعادة يوم الخميس في الساعة 1 بعد منتصف الليل، والبرنامج من إعداد مروة محمد ورانيا عبد اللطيف، المذاع على شاشة " هي".