الجمعة 2 اغسطس 2024

بعد تصدرهم التريند بحفل زفافهم .. من هو عريس الفنانة بشرى

زواج بشرى وخالد حميدة

فن1-8-2024 | 12:23

دار الهلال

تصدرت الفنانة بشرى محركات البحث خلال الساعات الماضية، عقب زواجها من صديق عمرها، حيث كانت تربطهما صداقة قوية منذ عامين، حينما كانوا يشاركان في مشروع رقمنة الأرشيف الفني المصري، ولكنهما لم يمر على صداقتها سوي أيام وتحولت إلى قصة حب، وعقب اعلان بشري من رجل أعمال مشهور ولم تذكراسمه، ازداد البحث عن من هو زوج بشرى القادم بعد رجل الأعمال سالم هيكل.

وكانت قد احتفلت الفنانة بشرى، أمس الأربعاء، بزواجها على رجل الأعمال خالد محمود حميدة، في الساحل الشمالى، وعقب انتهاء الاحتفال، ازداد البحث عن من هو نجل محمود حميدة، وترصد " بوابة دار الهلال" أبرز المعلومات عن ابن زوجة الفنان محمود حميدة.

من هو خالد محمود حميدة

هو ابن زوجة الفنان محمود حميدة 

يبلغ من العمر 39 عاما.

وهو المدير التنفيذي لشركة «digitised» والسيرة الذاتية للفنانين المصريين والعرب.

لديه خبرة أكثر من 20 عاما في صناعة الخدمات الرقمية وتطوير الأعمال.

وهو الرئيس التنفيذي لأربع شركات خدمات رقمية في الشرق الأوسط.

ويعتبر خالد حميدة صديق الطفولة للفنانة بشرى.

تحول صداقة بشرى وخالد حميدة إلى حب

وبدأت قصة حب بشرى ونجل محمود حميدة منذ عام، عندما اشترك الثنائي في مشروع فني وهو رقمنه الأرشيف الفني المصري باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، للحفاظ على التراث السينمائي المصري من الضياع.

وعندما طلب خالد حميدة الزواج منها ترددت، وخاصه أنه لم يمر سوى عام واحد على انفصالها من زواجها السابق سالم هيكل.

وشارك في حفل الزفاف من الفنانين درة ولقاء سويدان وميس حمدان وهاني رمزي وشريف رمزي ولبلبة ورانيا يوسف ولقاء الخميسي وإيمي سالم ونور خالد النبوي وهند عبد الحليم

وحرص الفنان سيد رجب والفنان أحمد شاكر عبد اللطيف والفنان شريف رمزي والفنانة هند صبري والفنانة إلهام شاهين والإعلامية هالة سرحان والفنانة ليلى علوي والفنان أحمد زاهر وآخرين على المشاركة في حفل الزفاف.