الخميس 1 اغسطس 2024

١ سبتمبر .. أولي جلسات محاكمة سعد الصغير وزوجته بتهمة السب والقذف

سعد الصغير

الجريمة1-8-2024 | 14:10

هويدا علي

قررت جهات التحقيق المختصةتحديد موعد أولى جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير وزوجته هدير محمد الشهيرة ببرلنتي عامر أمام المحكمة الاقتصادية في القاهرة، لاتهامهما بسب وقذف طليقته رانيا صالح. من المقرر أن تنعقد أولى جلسات المحاكمة في 1 سبتمبر.

تفاصيل القضية

كشف المحامي أحمد القفاص، محامي طليقة سعد الصغير، أن جهات التحقيق أحالت القضية للمحكمة الاقتصادية في القاهرة، وحددت جلسة لمحاكمة المطرب سعد الصغير وزوجته في اتهامهما بالسب والقذف. تحقيقات النيابة وفقًا لتحقيقات نيابة شمال الجيزة في المحضر رقم 105 لسنة 2023، تقدمت رانيا صالح بدعوى ضد طليقها سعد الصغير وزوجته هدير محمد، لقيامهما بالتعدي عليها بالسب والقذف عبر وسائل الاتصال.

تقرير الفحص الفني

تبين من تقرير الفحص الفني، الذي تم باستخدام البرامج والتقنيات الحديثة، أن المستخدم الفعلي للشريحة التي أرسلت الرسائل المسيئة هو هدير محمد الشريف. وأوضح التقرير أن المذكورة تقيم في مركز زفتى بالغربية، وأن تحريات جهات البحث الفنية أكدت صحة ما جاء في التقرير الفني، دون التوصل لدور المطرب سعد الصغير.

تفاصيل البلاغ

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد باشرت التحريات في بلاغ قدمته رانيا صالح، طليقة سعد الصغير، تتهمه وزوجته بالتعدي عليها بالسب والقذف وتهديدها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها. طالبت السيدة في بلاغها بأخذ التعهد اللازم على سعد الصغير وزوجته بعدم التعرض لها وحمايتها.

قدمت رانيا صالح لرجال الشرطة ما يثبت اتهامها لسعد الصغير وبرلنتي عامر باقتحام منزلها، حيث رصدت كاميرات المراقبة تواجدهما في مدخل العقار. كان الفنان سعد الصغير قد أعلن عودته لطليقته برلنتي عامر بعد عدة أزمات حدثت بينهما خلال الفترة الماضية، وكان آخرها اتهامها له بالخيانة.