الأحد 4 اغسطس 2024

محافظ الجيزة يوجه مسؤولي المركز التكنولوجي بالعياط بتيسير مطالب المواطنين

جانب من الفعالية

محافظات1-8-2024 | 14:58

دار الهلال

حرص المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على الوقوف بشباك تلقي طلبات التصالح بمخالفات البناء بالمركز التكنولوجي بمركز العياط للتعرف على الخطوات التي يتبعها المواطنين داخل المركز ومراحل وخطوات عمل المنظومة بدءًا من الحصول على رقم ترتيب الأدوار ومرورًا بالحصول على شهادة البيانات وتقديم ملفات التصالح.

وأطلع المحافظ من موظفي المركز التكنولوجي على آليات تسهيل الإجراءات على المواطنين وسبل التعامل مع أي معوقات ومدي معرفتهم بالخطوات التنفيذية لتطبيق إجراءات قانون التصالح والحالات التي يشملها القانون والتسهيلات المقدمة به لإنهاء كافة المعوقات القديمة.

كما أطلع المحافظ من مسئول المركز التكنولوجي على الإحصاء اليومي لشهادات البيانات المستخرجة وطلبات التصالح المقدمة من المواطنين والطلبات التي تم البت فيها.

ووجه النجار موظفي المركز التكنولوجي بأن منظومة العمل يجب أن تسير بمنتهى الدقة والانضباط في ذلك الملف الحيوي وإنهاء معاملات المواطنين والالتزام بتطبيق اللائحة والضوابط المحددة قانونًا وفي حال عدم الإلمام بموقف أحد الحالات يتم الرجوع إلى رئيس المدينة أو الحي المختص للبت في الرأي وفقًا لما حدده القانون وذلك حفاظًا على حقوق المواطنين الراغبين في تقنين أوضاعهم والتصالح في مخالفات البناء.