الإثنين 12 اغسطس 2024

فيديو يشعل الانترنت .. آباء يجبرون أطفالهم على التقاط صورة بجانب تمساح

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 1-8-2024 | 15:37

إيمان علي

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم يظهر فيه آباء يشجعون أطفالهم بلا مبالاة على التقاط الصور بجانب تمساح بري، ما أثار جدلًا واسعًا.

وبحسب وسائل إعلام عالمية، فقد حدثت الواقعة في متنزه إيفرجليدز الوطني في فلوريدا، والذي يعد موطنًا للعديد من أنواع الحياة البرية المختلفة.

ويظهر في اللقطات التي تم نشرها في الأصل على TikTok العام الماضي، الكبار وهم يحثون فتاتين صغيرتين على الوقوف بالقرب من الزاحف الضخم بشكل مثير للقلق.

وتبدو الفتاتان متوترتين ومترددتين بشكل واضح، لكن يبدو أن الكبار يتجاهلون مخاوفهما، وفي الوقت نفسه، شوهد التمساح مستلقيًا وفمه مفتوحًا على جانب الطريق، كما شوهدت امرأة أخرى وهي تتظاهر بالتصوير، ويبدو أنها غير مدركة للخطر. ثم تستدعي طفلًا للانضمام إليها لالتقاط صورة أخرى، بينما يخاطر رجل أيضًا بالوقوف مع الطفلة بالقرب من التمساح.

أثار هذا السلوك غير المسؤول غضبًا واسع النطاق وقلقًا بشأن سلامة الأطفال. وانتقد العديد من المستخدمين الآباء لإعطاء الأولوية لالتقاط الصور على سلامة أطفالهم وتعريضهم للخطر.

ووفقًا لـ Wild Florida، فإن التماسيح قادرة على إطلاق اندفاعات سريعة من السرعة في مسافات قصيرة ويمكن أن تصل إلى سرعة 35 ميلاً في الساعة على الأرض.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Influencers in the Wild (@influencersinthewild)