الخميس 1 اغسطس 2024

سمير كمونة: أتمنى ظهور المنتخب الأولمبي بنفس الأداء القوي أمام باراجواي| خاص

سمير كمونة

ملاعب الهلال1-8-2024 | 15:48

محمد نبيل

عبر سمير كمونة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن إعجابه الشديد بمباراة منتخب مصر الأولمبي أمام منتخب إسبانيا في أولمبياد باريس 2024، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف، في دور المجموعات.

وقال كمونة في تصريحات خاصة  لموقع بوابة "دار الهلال"، إن ظهور منتخب مصر الأولمبي أمام إسبانيا كان ممتازًا، من حيث الشكل التنظيمي للمنتخب، والروح التي ظهر عليها اللاعبين خلال المباراة.

وأضاف نجم الأهلي السابق، أن مباراة المنتخب أمام بارجواي ستكون صعبة، وخصوصا بعد تقديم الأداء الكبير من اللاعبين في مباراة إسبانيا.

وأشار كمونة إلى أنه يتمنى ظهور لاعبي المنتخب في مباراة بارجواي بنفس المستوي الفني الكبير والمميز الذي ظهروا به أمام إسبانيا، وعدم التراخي، لأن منتخب بارجواي قوي جدا.

وأوضح:" كنت متأكد أن منتخب مصر سيظهر بشكل مثالي أمام إسبانيا، وبالفعل حصل، كأداء ونتيجة".

وأكمل كمونة:"أداء منتخب مصر أمام إسبانيا كان مفاجأة بالنسبة لي، بالإضافة للشكل الهجومي والدفاعي كان رائع".

وأكد: "ظهور زيزو وإبراهيم عادل بأداء أكثر من ممتاز، وأتمنى الثبات على المستوى والظهور بنفس الأداء أمام بارجواي، لأن كان هناك تحركات مميزة من جانب الثنائي خلال المباراة".

وعن أداء محمد النني في البطولة أجاب كمونة:"النني واحد من أفضل اللاعبين في البطولة، ولاعب كبير، ويعجبني إصراره والتحدي الذي ظهر به خلال مشوار المنتخب حتى الآن".

واختتم كمونة تصريحاته:" روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي ممتاز، ونجح في السيطرة على الفريق، وأخرج أفضل أداء عند كل لاعب".