الأحد 4 اغسطس 2024

محافظة الدقهلية: انهيار عقار بالمنصورة دون خسائر بشرية

انهيار عقار

محافظات3-8-2024 | 12:43

دار الهلال

أكد محافظ الدقهلية طارق مرزوق أن حادث انهيار جزئى لأحد المنازل "خالى من السكان" لم يسفر عن اية خسائر مادية او إصابات او وفيات، ووجه على الفور كافة الأجهزة المعنية بالتوجه إلى موقع الحادث والتعامل معه (الأجهزة الشرطية- الصحة - الإسعاف - الحماية المدنية).

جاء ذلك فى بيان صادر عن محافظة الدقهلية والذى تضمن أنه في تمام الساعة 9 صباح اليوم السبت حدث انهيار جزئي لأحد المنازل "خالي من السكان" بشارع فريده حسان بجوار محكمة الاستئناف بمنطقة المختلط نطاق حي شرق المنصورة " والذي يتكون من 4 طوابق.

وأمر المحافظ بفرض كردون أمني حول الموقع واتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة المنزل بالكامل حيث أن المنزل صادر له قرار إزالة من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط وصادر له رخصة هدم وسبق وأن تم تسليمه للمالك ليقوم هو بالتنفيذ للهدم على نفقته تنفيذا لقرار الإزالة ووفقا لرخصة الهدم الصادرة.

ووجه المحافظ ، رئيس حي شرق المنصورة بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة كافة المنشآت والمباني الصادر لها قرارات إزالة بنطاق الحي حرصا على سلامة المواطنين، وكلف فريق مركز الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة (غرفة العمليات المركزية) بمتابعة الموقف من خلال التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية.