السبت 3 اغسطس 2024

السيناريست باسل مجدي: فيلم "المرايا" بدور العرض قريبًا

فريق عمل فيلم المرايا

فن3-8-2024 | 13:05

لؤلؤة النجمي

قال السيناريست والمؤلف باسل مجدي، إن فيلمه الجديد "المرايا" سيعرض بدور السينما قريبا، خاصة بعد الانتهاء من كافة عمليات المونتاج والمكساج.

وأكد مجدي في تصريح صحفي: "أنه تم الانتهاء من كافة عمليات المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية للفيلم، مضيفا أنه من المقرر طرح العمل بدور السينما خلال الفترة القليلة المقبلة".

وأوضح أن أحداث الفيلم تدور حول الشاب أنيس الذي يسافر مع أسرته الي إحدى القري السياحية لقضاء عطلة رأس السنة، وبعد يوم عائلي على الشاطئ وعشاء فاخر في مطعم الفندق، يذهب أنيس إلى غرفته بالفندق للنوم ليستيقظ بعدها ليجد أن عائلته قد اختفت تماما، وأن كل المستندات والشهود تثبت عدم دخولهم الفندق من الأساس ، ليدخل أنيس في صدام مع إدارة الفندق ويتهمهم بخطف عائلته.

ويُعد "المرايا" بطولة سوسن بدر، صلاح عبدالله ، بسمة، علي الطيب، محمد مهران ، هلا رشدي، إسماعيل فرغلي، أسامه عبدالله، ياسر علي ماهر ، حاتم جميل، والفيلم من تأليف باسل مجدي، إخراج بلال العربي.

وفيلم المرايا هو ثاني تجربة سينمائية للمؤلف باسل مجدي بعد فيلمه الأول (سنة أولى خطف) بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي ، تأليف باسل مجدي، اخراج أسامة عمر.

كما يقوم المؤلف باسل مجدي حاليا بالتحضير لمسلسل (هرمونات) مع المخرج تامر حمزة، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت لعرض مشكلات السيدات مع أزواجهن.

ويعد مسلسل "هرمونات" هو التجربة الدرامية الثانية لباسل مجدي بعد مسلسله الأول (ولهان) الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة ، بطولة منذر ريحانة وريم أحمد، وتأليف باسل مجدي وإخراج بلال العربي.