الإثنين 5 اغسطس 2024

بعد تحديد أولى جلسات المحاكمة..القصة الكاملة لاتهام نجل الفنان أحمد رزق بتهمة دهس عامل دليفري

عائله أحمد رزق

الجريمة5-8-2024 | 08:47

هويدا علي

قررت محكمة استئناف القاهرة تحديد جلسة 5 سبتمبر لنظر أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق، المتهم بدهس عامل دليفري بدراجته النارية داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، مما تسبب في وفاته بعد فشل محاولات علاجه.

تفاصيل القضية

أحالت النيابة العامة قضية اتهام نجل الفنان أحمد رزق إلى نيابة الطفل بعد وفاة عامل الدليفري متأثراً بإصابته في حادث تصادم بدراجته النارية مع دراجة نجل الفنان بطريق الشيخ زايد. وقع الحادث في شهر مايو الماضي، حيث اصطدم نجل أحمد رزق، عمر أحمد رزق، البالغ من العمر 15 عامًا، بدراجة نارية يقودها عامل دليفري يدعى علاء عماد، 20 عامًا.

التحقيقات والإجراءات القانونية

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بمدينة السادس من أكتوبر.

انتقلت الخدمات الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين أن عمر أحمد رزق كان يستقل دراجة كهربائية "سكوتر" ومعه صديقه عمر محمد، 15 عامًا، وسارا عكس الاتجاه داخل الكمبوند، مما أدى إلى اصطدامهما بدراجة نارية يقودها عامل الدليفري علاء عماد.

مصير المصابين

نقل المصابون إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث غادر نجل أحمد رزق وصديقه المستشفى بعد استقرار حالتهما الصحية. بينما استمر عامل الدليفري في تلقي العلاج حتى فارق الحياة متأثراً بإصابته بنزيف في المخ.

قرار النيابة

أمرت النيابة المختصة بإخلاء سبيل نجل أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه، واستدعت جهات التحقيق نجل الفنان أحمد رزق للتحقيق في التهم الموجهة إليه بعد وفاة عامل الدليفري.