الثلاثاء 6 اغسطس 2024

الدقيقة 15.. الزمالك 2-0 إنبي

لقطة من المباراة

ملاعب الهلال5-8-2024 | 21:18

أنس مصباح

تقدم الزمالك على إنبي بهدفين، في المباراة المقامة حاليا بينهما، ضمن لقاءات الدوري الممتاز. أحرز الهدفين ناصر منسي في الدقيقتين 7 و14.

الزمالك يخوض اللقاء بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى : محمود الشناوي. خط الدفاع : أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر. خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – سيف جعفر – سامسون أكينيولا. خط الهجوم : مصطفى شلبي - ناصر منسي – سيد عبد الله "نيمار".

ويتواجد على مقاعد البدلاء، عمر عبد العزيز وأحمد مجدي ومحمد عاطف ومحمد السيد ومهاب ياسر وعمار ياسر وناصر ماهر وحازم أسامة ويوسف أوباما.

ووصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي، استعداداً لخوض مباراة إنبي المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الاثنين، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة، قبل بدء عمليات الإحماء، استعداداً للقاء المرتقب أمام الفريق البترولي.

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الأمس على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وبعدها اختار الجهاز الفني القائمة التي ستخوض اللقاء للانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة. الزمالك يدخل اللقاء في المركز الخامس برصيد 49 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز السادس عشر. أما إنبي فيمتلك 43 نقطة في الترتيب التاسع، ويسعى لتحقيق الفوز الثاني عشر.

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي، استعداداً لخوض مباراة إنبي المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الاثنين، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة، قبل بدء عمليات الإحماء، استعداداً للقاء المرتقب أمام الفريق البترولي. وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الأمس على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وبعدها اختار الجهاز الفني القائمة التي ستخوض اللقاء للانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة.

الزمالك يدخل اللقاء في المركز الخامس برصيد 49 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز السادس عشر. أما إنبي فيمتلك 43 نقطة في الترتيب التاسع، ويسعى لتحقيق الفوز الثاني عشر. مباريات الفريقين دائما ما تأتي حافلة بالإثارة والندية، حيث يسعى كل طرف لتحقيق ما يريد الليلة، مع اقتراب ماراثون المسابقة من خط النهاية. ويضم كل فريق العديد من العناصر المميزة، التي تتمتع بخبرات وقدرات فنية وبدنية رائعة.