الثلاثاء 13 اغسطس 2024

وزير الطيران: تعزيز الخدمات المقدمة للمسافرين في مقدمة أولوياتنا

جانب من اللقاء

أخبار6-8-2024 | 13:40

دار الهلال

أكد وزير الطيران المدني الدكتور سامح الحفني، العمل على أن تحسين الخدمات المقدمة للمسافرين، سواء في المطارات، أو على متن الطائرات المصرية، باعتبار ذلك في مقدمة مستهدفات الوزارة، مشيرًا إلى أن تحسين جودة الخدمات في مختلف أنشطة الطيران المدني، سيسهم بشكل كبير في وجود منظومة المطارات والشركة الوطنية مصر للطيران، ضمن المراكز المتقدمة التي تستحقها في التصنيفات الدولية، وهو ما يؤكد على التزام الوزارة بتحقيق أعلى معايير الجودة والراحة للركاب.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير اليوم الثلاثاء وفداً من حزب حماة الوطن بمقر ديوان عام الوزارة ، حيث ضم الوفد عددًا من الشخصيات البارزة في الحزب، اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، واللواء طارق نصير، الأمين العام للحزب، والدكتور أحمد العطيفي، الأمين العام المساعد وأمين تنظيم بالحزب.

ورحب وزير الطيران بأعضاء الحزب، مشيدًا بالدور الفعّال الذي يلعبه حزب حماة الوطن في دعم القضايا الوطنية والسياسية لخدمة المواطنين، مؤكدًا على أهمية استمرار التعاون بين مختلف الجهات لتحقيق الأهداف المشتركة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

وتناول اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك والدعم الكامل بين الوزارة والحزب والتعرف على مستهدفات وزارة الطيران المدني في ضوء خطتها التنموية للمرحلة القادمة.

في الوقت ذاته أعرب أعضاء الحزب عن شكرهم وتقديرهم لوزير الطيران على حسن الاستقبال، مؤكدين استعداد الحزب لتقديم كل الدعم للوزارة من أجل تحقيق أهداف قطاع الطيران المدني وبالأخص نشر الثقافة الجوية وتوعية الرأي العام برؤية الوزارة نحو التطوير مما يعزز من مكانة مصر المحورية في مجال صناعة النقل الجوي. كما اتفق الجانبان على مواصلة التنسيق والتعاون المشترك فيما بينهما بما يخدم المصلحة العامة لمصر. 


وفي نهاية اللقاء قدم السيد اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب درع الحزب لوزير الطيران المدني متمنين له دوام التوفيق في مهمته الجديدة.