الأربعاء 7 اغسطس 2024

فشل الحب.. تأثير صادم لأزمة عاطفية على وجه صيني خلال أشهر

فشل الحب.. تأثير صادم لأزمة عاطفية على وجه صيني خلال أشهر

الهلال لايت 6-8-2024 | 15:52

إيمان علي

يعتقد الكثيرون بقوة تأثير الحب على المتحابين، ولكن على الرغم من ذلك فإن تأثيرات الصدمات العاطفية يمكن أن يكون لا يُصدّق.

وفي الساعات الأخيرة، رصدت وسائل إعلام صينية، الطريقة التي تحوّلت بها ملامح شاب في العشرينات من العمر، ليصبح يبدو كرجل في منتصف الأربعينيات، بعد انعكافه في الجبال منذ 5 أشهر إثر تعرضه لأزمة عاطفية مدمرّة.

وانتشر مقطع فيديو للرجل بشكل كثيف على مواقع التواصل وهو يحاول إثبات أن  عمره "البيولوجي" هو 24 عامًا فقط.

وبحسب موقع "أوديتي سنترال" للغرائب، لم يصدق الجميع روايته، فالبعض اعتبر أنه مجرد باحث عن تحقيق شهرة في وقت قياسي، بينما صدّقه آخرون معتبرين أنه يمكن للأزمات العاطفية تدمير حياة العاشق بالكامل وليس زيادة عمره فقط.

أخفى الرجل اسمه في الفيديو من خلال وضع يده على خانة الاسم في الهوية، بينما اكتفى بإظهار صورته أمام الكاميرا لمقارنتها مع وجهه لحظة تصويره من قبل رجل آخر وصفه بالـ "عم".

واللافت أنه وفقًا للهوية التي أبرزها، كُتب أنه من مواليد ديسمبر عام 2000، إذ عزا سبب اختياره الجبال للاعتكاف إلى الأقاويل المترددة حول فوائد المشي لمسافات طويلة على هضبة تشينغهاي في مقاطعة التيبت من أجل "تطهير الروح والعقل من أزماتها".

وأكد أنه خلال 5 أشهر فقط، وجد الصفاء الذي يبحث عنه، رغم أن الظروف المناخية جعلته يبدو كبيرًا في السن بشكل صادم بالنسبة إلى عمره، وأطلق لحيته ليعيش بالفعل "أسلوب حياة الزاهد".

وعزا سبب صلعه المبكر إلى التعرض المكثف لأشعة الشمس المباشرة ما أدى إلى إتلاف بصيلات شعره، أما سبب تبدل ملامح وجهه، فأرجعها إلى "تمدّد الجلد في ظل الظروف المناخية في الجبال".