الأربعاء 7 اغسطس 2024

محافظا كفر الشيخ والقليوبية يهنئان أوائل الثانوية العامة لعام 2024

محافظ كفر الشيخ

محافظات6-8-2024 | 15:14

دار الهلال

 هنأ محافظ كفر الشيخ الدكتور علاء عبد المعطي، الطالب يوسف أبو غنام، ابن مدينة بيلا، لحصوله على المركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة 2024، شعبة علمي رياضة، بمجموع 403.5 درجة بنسبة 98.41%.


وأعرب المحافظ- في بيان اليوم الثلاثاء- عن مدى فخره وسعادته بتفوق الطالب، مؤكداً أنّه شرف المحافظة بتفوقه ونجاحه المتميز، مقدماً الشكر والتقدير لأسرته على ما بذلوه من جهد وتوفير سُبل التفوق لنجلهم، للوصول لهذا المستوى العلمي المتميز.
كما قدم محافظ كفر الشيخ التهنئة لكل أبناء محافظة كفر الشيخ الناجحين في الثانوية العامة، متمنياً لهم التوفيق في المرحلة الجامعية، واستكمال مسيرتهم العلمية، والمشاركة في بناء الوطن وصناعة حضارته وتقدمه.


وفي القليوبية، أجرى المحافظ المهندس أيمن عطية، اتصالاً هاتفياً بثلاثة من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية وهم (الطالبة رؤى أحمد محمد بمدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات بمدينة بنها الثاني علمي علوم بمجموع 403.5 درجة، والطالب محمد شريف محمد، بمدرسة محمد فريد الثانوية بنين بحي شرق شبرا الخيمة الثاني مكرر بمجموع 405 درجات، والطالب أحمد تامر صلاح الدين بمدرسة الجولف المتكاملة لغات بالعبورالسادس مكرر بمجموع 403.5 درجة، معربا عن خالص تهانيه للطلبة والطالبات المتفوقين.


وأكد المحافظ فخره بإنجازهم الكبير الذي يرفع اسم المحافظة عالياً، كما وجه الشكر الجزيل لأولياء أمور الطلبة والطالبات على رعايتهم ودعمهم المتواصل لأولادهم، مشيرا إلى أن هذا التفوق هو ثمرة جهود مشتركة بين الطالب وأسرته ومعلميه.