الثلاثاء 6 اغسطس 2024

تتزعمهم فتاة.. حبس المتهمين باستدراج شاب خليجي لسرقته بالتجمع الخامس

متهمة

الجريمة6-8-2024 | 19:15

هويدا علي

أمرت النيابة العامة بالتجمع الخامس بحبس المتهمين باستدراج شاب خليجي وسرقته، لمدة ٤ أيام علي ذمة التحقيقات.

وأفادت التحريات، بأن فتاة استدرجت شابا خليجيا لسرقته بعدما استعانت بـ 4 شباب وقاموا بسرقة سياراته وهواتفه المحمولة في القاهرة الجديدة.

 ونجح رجال مباحث القاهرة في ضبط المتهمين. وأكدت التحريات الأولية، أن المجني عليه تعرف على فتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودارت بينهما محادثات اتفقا خلالها على المقابلة وقضاء سهرة حمراء في إحدى المناطق بالقاهرة الجديدة.

وأوضحت التحريات أن الفتاة حضرت في الوقت المتفق عليه، وأعدت الخطة مع آخرين أنها ستستدرجه لمكان متفق عليه مسبقًا، وعندما يصل يسرقون السيارة ومتعلقاته الشخصية، وبالفعل عندما حضر لمحل الواقعة نفذوا الجريمة ولاذوا بالفرار.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من شاب خليجي بسرقة سيارته وهواتفه المحمولة وبعض المتعلقات، بإجراء الفحص والتحريات تمكنت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين واعترفوا بارتكابهم الواقعة، واتفاقهم مع الفتاة على استدراج الشاب لقضاء سهرة حمراء وسرقته.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

القبض على عصابة بالقاهرة

 

وفي سياق منفصل، رصدت الأجهزة الأمنية ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن سرقة أغطية "البالوعات "باستخدام مركبة "تروسيكل" بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر بالقاهرة.

بالانتقال والفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" وبمواجهتهم إعترفوا بسرقة بعض المواسير بإستخدام مركبة "تروسيكل" ملك سيدة لها معلومات جنائية تم ضبطها والمركبة المستخدمة في الواقعة.

 كما نجحت الأجهزة الأمنية في استهداف المتهمين وضبط المسروقات لدى عميلهم "سئ النية ، له معلومات جنائية" تم ضبطه و إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.