الأحد 25 اغسطس 2024

والدة الطالبة الثانية على الثانوية الأزهرية: بنتي هتدرس لغات

الطالبة مريم ماهر

توك شو6-8-2024 | 20:02

قالت سماح دياب، والدة الطالبة مريم ماهر، من أوائل الثانوية الأزهرية، إن والد مريم كان دائمًا إلى جانبها في تخفيف التوتر الذي تشعر به، وساعدها في المذاكرة بتوجيهات إيجابية.

 

وأوضحت ، والدة الطالبة مريم ماهر، من أوائل الثانوية الأزهرية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بكره"، المذاع على فضائية ""، اليوم الثلاثاء، أن مريم كانت دائمًا متفوقة، حيث أنها كانت تحصل على المركز الأول في مدرستها، وهو ما جعلها تشعر بقلق كبير في فترة الامتحانات، لافتة إلى أنها كانت تبعد عن مريم إخوتها الذين كانوا يشعرون بالقلق بجانبها، وسعت دائمًا لتشجيع مريم وثقّتها بنفسها، والجهد الذي بذلته كان سببًا رئيسيًا في نجاحها.

 

كما أفادت بأنها كانت تحرص على تنظيم وقت مريم بين الدراسة والراحة، مؤكدة أن ابنتها كانت قادرة على تحقيق التوازن بين المذاكرة وأوقات الراحة، وكانت دائمًا تسعى لتحقيق الأفضل، وأنها كانت متوقعة أن تكون من الأوائل بناءً على جهدها.


وفيما يخص مستقبل مريم الأكاديمي، أكدت سماح أنها تدعم رغبة ابنتها في دراسة اللغات، مشيرة إلى أن مريم تسعى لدخول كلية تتناسب مع ميولها، مؤكدة أنها ستكون قادرة على التميز في دراستها، حتى وإن كانت تدرس لغة جديدة مثل الألمانية.