الأربعاء 7 اغسطس 2024

اليوم .. رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «بحبها»

رامي جمال

فن7-8-2024 | 09:40

ياسمين محمد

يستعد المطرب رامي جمال لطرح أغنيته الجديدة الذي تحمل اسم «بحبها» مساء اليوم على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب والمنصات الموسيقية.

كتب رامي جمال منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، قائلا:«بكره الساعه 7 أغنيه بحبها والأربعاء اللي بعده اغنيه بحبها».

 

 

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ramy Gamal‎‏ (@‏‎ramygamalmusic‎‏)‎‏

وكشف رامي جمال عن موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد، قائلا:«ان شاءالله نتقابل في البوم في شهر 12 عشان الشتاء محتاج جرعه مكثفه».

في سياق آخر، أحيا الفنان رامي جمال حفل غنائي في مهرجان العلمين، ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان، قدم باقة متميزة من الأغاني، وتفاعل معه الجمهور، وشهد الحفل شعار كامل العدد.

كما أهدى رامي جمال لزوجته ناريمان اغنية «أوعديني» خلال حفلته في العلمين، وهي نفس الأغنية التي أهداها لها في عيد زواجهما من قبل، وتفاعل الجمهور معه.

أعرب رامي جمال عن سعادته بـ أحياء حفل في مهرجان العلمين، قال على المسرح:« حاجة تشرفني جدًا إني كفنان مصري أغني قدامكم النهاردة في مهرجان العلمين، اللي أنا شايفة من جمال مدينة ومهرجان العلمين والتنظيم الهايل، إحنا بفضل الله بنسافر نغني في الدنيا كلها بس مصر أم الدنيا، وطول عمر مصر سابقة في كل حاجة».