السبت 24 اغسطس 2024

عروسان يرسلان بطاقات "أنت غير مدعو للزفاف" لأفراد الأسرة

عروسان

الهلال لايت 7-8-2024 | 15:52

إيمان علي

ترك عروسان أفراد الأسرة في حيرة من أمرهم بعد مشاركة قرارهما بإرسال بطاقات "أنت غير مدعو" للأشخاص الذين لم يتم اختيارهم في قائمة ضيوف حفل زفافهما.

وفي منتدى Reddit الشهير، Wedding Shaming، شارك أحد أبناء العم رد فعله على الأخبار المفاجئة، موضحًا أن الزوجين يخططان لإقامة "حفل زفاف صغير في حديقة صغيرة" في مكان يبعد خمس ساعات عن المكان الذي يعيش فيه الجميع وقد اختارا إبقاء قائمة الضيوف صغيرة بسبب ميزانيتهما الضيقة.

ونظرًا لحجم حفل زفافهما، اضطر العروس والعريس إلى إجراء تخفيضات من قائمة ضيوفهما. لذلك، بدلاً من ترك المجموعة غير المدعوة دون كلمة، أرسل الزوجان بطاقات.

وقال صاجب المنشور :" لقد اكتشفت للتو أن الزوجين يرسلان "بطاقات" إلى الأشخاص غير المدعوين بأنهما سيتزوجان قريبًا، وتتضمن البطاقات عبارة أنتم في قلوبنا في هذا اليوم الخاص".

وأضاف "أنا أعذرهما من باب الفضول والتفكير فيهما، ولكن ما لا أفهمه هو لماذا أرسلا هذه الرسالة قبل الزفاف، فمن المنطقي أن يرسلوها إليهم بعد الزفاف".

علاوة على ذلك، قال مستخدم موقع Reddit إن الضيوف المدعوين إلى حفل الزفاف سيتم تكليفهم بمهام بعد الحفل. ما لم تكن من رفاق العروس، فستحتاج إلى المساعدة في الإعداد لحفل الاستقبال.

وأوضح ابن العم: "بمجرد انتهاء الحفل، سيغادر رفاق الزفاف لالتقاط الصور بينما يقوم الضيوف بإعداد الطاولات لحفل الاستقبال".

وتابع " لم يسألوا أبدًا عما إذا كان الناس على استعداد للقيام بذلك كما لو كانوا يملون على الناس ما يجب عليهم فعله".

وأضاف ابن العم :" أين الاحترام والآداب والأخلاق؟ قالوا إنهم لا يستطيعان ماليًا توظيف أشخاص لتجهيز المكان ولكن لديهما ما يقرب من عامين للادخار فماذا فعلا للادخار؟ لقد سافرا بدلاً من الادخار لحفل الزفاف".

وتم نشر المنشور على موقع Reddit منذ بضعة أيام. ومنذ ذلك الحين، حصد أكثر من مئات الأصوات الإيجابية. وفي قسم التعليقات، اتفق المستخدمون على أن تصرفات الزوجين مثيرة للاشمئزاز.