الأحد 11 اغسطس 2024

ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي الذي استهدف خيام نازحين شرق خان يونس إلى 7 شهداء

نازحين

أخبار7-8-2024 | 15:43

حسن محمود

أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية بارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي الذي استهدف خيام نازحين في بلدة عبسان شرق خان يونس إلى 7 شهداء، وفقا لنبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية" منذ قليل.

وكان مراسل قناة القاهرة الإخبارية قد أفاد منذ قليل بارتقاء 4 شهداء وعدد من الجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا غرب مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، وفقا لنبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية" منذ قليل.

يذكر أن أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتقاء  620 شهيدا بالضفة الغربية منذ 7 أكتوبر الماضي بينهم 145 طفلا و9 سيدات، اليوم الأربعاء.

كشف منير انسطاس، المندوب الدائم لفلسطين لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) في تصريحات لقناة القاهرة الإخبارية عن استهداف الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة مواقع مدرجة على لائحة التراث العالمي، وفقا لنبأ عاجل في قناة "القاهرة الإخبارية" منذ قليل. 

وقال مندوب فلسطين الدائم لدى يونسكو  في تصريحاته: "الاحتلال الإسرائيلي ينفذ انتهاكات بحق التراث الفلسطيني والمؤسسات التابعة للمنظمة".

وأكد مندوب فلسطين الدائم لدى يونسكو على أن الاعتداءات الإسرائيلية على المواقع التراثية تمثل جريمة حرب بل ترقى إلى جرائم ضد الإنسانية.