الأربعاء 7 اغسطس 2024

حزب الله: نفذنا هجوما جويا بسرب من المسيرات الانقضاضية على ‏مرابض ‏مدفعية جيش الاحتلال

المسيرات الانقضاضية

عرب وعالم7-8-2024 | 19:42

أعلن حزب الله اللبناني أنه نفذ هجوما جويا بسرب من المسيرات الانقضاضية على ‏مرابض ‏مدفعية جيش الاحتلال في الزاعورة بالجولان المحتل وحققنا إصابات مؤكدة.

في وقت سابق، أعلن حزب الله اللبناني أنه استهدف موقع الراهب الإسرائيلي بقذائف المدفعية وحقق إصابة مباشرة، وفقا لنبأ عاجل في قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية نقلاً عن تحقيقات للجيش الإسرائيلي أن الخلل بنظام القبة الحديدية تسبب في إصابة 13 شخصا جراء الصواريخ التي استهدفت مستوطنة نهاريا أمس.

وقبل قليل، أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية بتنفيذ  الاحتلال الإسرائيلي عمليات هدم تطول عددا من المنازل في قرى ومدن الضفة الغربية.

قصف موقع الراهب الإسرائيلي

وفي سياق آخر أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية بشن الطيران الحربي الإسرائيلي ثلاث غارات جوية على بلدة عيترون بالجنوب اللبناني.

وأضاف مراسل القناة بأن الطيران الحربي الإسرائيلي يخرق جدار الصوت في البقاع الغربي وبعلبك شرقي لبنان.

وقبل قليل، كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، عن أن صفارات الإنذار تدوي في عدد من مستوطنات الجليل الغربي شمال إسرائيل، مشيرة إلى أنه تم إطلاق عدد من الصواريخ تجاه مستوطنة شتولا بالجليل الغربي شمال إسرائيل.

وبالأمس، كشفت وسائل إعلام إسرائيلي، أن بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء، وزوجته يخططان للبقاء في ملجأ تحت الأرض في القدس في حال وقوع هجوم إيراني.