الأربعاء 7 اغسطس 2024

محافظا السويس والإسماعيلية يكرمان أوائل الثانوية العامة

تكريم محافظ السويس السادس مكرر علي علي مستوي الجمهورية للقسم الادبي

محافظات7-8-2024 | 20:39

دار الهلال

كرّم محافظا السويس طارق حامد الشاذلي والإسماعيلية أكرم محمد جلال، اليوم الأربعاء أوائل الثانوية العامة.


ففي السويس، استقبل المحافظ طارق حامد الشاذلي اليوم بديوان عام المحافظة الطالبة منة الله غريب الحاصلة علي المركز السادس مكرر في الثانوية العامة بالشعبة الأدبية على مستوى الجمهورية لتكريمها وتقديم التهنئة لها ولأسرتها لفوزها بالمركز المتقدم ضمن العشرة الأوائل في القسم الأدبي.


وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة بهذا التفوق الذي أسعد كل أبناء السويس، مقدما الشكر والتقدير لأسرتها، متمنياً لها دوام التوفيق والنجاح في حياتها الجامعية.


حضر اللقاء مدير مديرية التربية والتعليم ياسر عمارة ووالد ووالدة الطالبة منة الله.


وأهدى المحافظ الطالبة المتفوقة ميدالية المحافظة وشهادة تقدير تكريما لتفوقها، مطالبا بالاستمرار في التفوق من أجل تنمية وخدمة المجتمع ورفع أسم المحافظة خفاقا.


وفي الإسماعيلية، كرم المحافظ أكرم محمد جلال - خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة - الطالب محمد هاني سعيد بمدرسة الطائف الرسمية للغات "إدارة شمال الإسماعيلية التعليمية" والحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية (الشعبة العلمية – رياضيات) بالثانوية العامة بمجموع درجات 405.


كما كرم المحافظ، الطالب علي أحمد حسن بمدرسة هيئة قناة السويس للغات "إدارة جنوب الإسماعيلية التعليمية" الحاصل علي المركز العاشر على مستوى الجمهورية (الشعبة العلمية – رياضيات) بالثانوية العامة بمجموع درجات 403.


وأشاد المحافظ، بمجهود الطالبين وتميزهما متمنيا لهما مزيدا من النجاح والتوفيق في المرحلة الجامعية وأن يكونا واجهة مشرفة دائما للمحافظة.


كذلك حرص المحافظ على توجيه الشكر لأولياء الأمور الذين يبذلون الغالي والنفيس من أجل راحة ونجاح أبنائهم.


من جانبهما أعرب الطالبان عن شكرهما للمحافظ لحرصه على تكريمهم خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة وبشكل عاجل عقب ظهور النتيجة.