الخميس 8 اغسطس 2024

محافظ المنوفية يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية

جانب من الفعالية

محافظات8-8-2024 | 13:58

دار الهلال

أقام محافظ المنوفية، إبراهيم أبو ليمون، اليوم الخميس، حفل تكريم لأوائل الشهادات في الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية لأبناء المحافظة، الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2023/2024.

وأكد المحافظ، خلال الحفل، على أن المنوفية تحتل الصدارة بين محافظات الجمهورية في تحقيق المراكز المتقدمة، مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي لتحفيز الطلاب على مواصلة التفوق، مؤكداً أن باب مكتبه مفتوح دائماً لتقديم الدعم لهم في مسيرتهم التعليمية المستقبلية.

وأعرب المحافظ عن تقديره لأولياء الأمور على جهودهم ورعايتهم الكاملة في دعم أبنائهم وتشجيعهم على التفوق، معبراً عن استعداده لتقديم كافة أشكال الدعم للطلاب لمساندتهم في مستقبلهم التعليمي.

ومن جانبه، أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، محمود الفولي، أنه تم تكريم أوائل الثانوية العامة، حيث حصلت الطالبة ندي رمضان عبد الونيس على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الشعبة العلمية بمجموع 404.5 درجة، والطالبة ريم عمار إبراهيم ضيف على المركز السادس مكرر في الشعبة الأدبية بمجموع 391.5 درجة، بينما حصل الطالب عمر محمد أحمد هلال على المركز العاشر مكرر في الشعبة العلمية بمجموع 403 درجة.

وأضاف رئيس المنطقة الأزهرية بالمنوفية، الشيخ حسن درويش، أن تم تكريم أوائل الثانوية الأزهرية، حيث حصل الطالب إسلام شاكر المراكبي على المركز العاشر في الشعبة العلمية بنسبة 99.2%، والطالبة فاطمة عثمان عبد السميع على المركز الثالث مكرر في الشعبة الأدبية بنسبة 97%.