الأربعاء 14 اغسطس 2024

بعد قرار كولر.. مندوب نيس في القاهرة لإنهاء صفقة عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

ملاعب الهلال8-8-2024 | 14:36

محمد نبيل

كشف الإعلامي محمد الليثى أن مفاوضات نادي نيس الفرنسي لضم محمد عبد المنعم مدافع الفريق شهدت تطورًا واضحًا خلال اليومين الماضيين، حيث أبلغ مسئولو النادي الفرنسي، اللاعب بوصول مندوب من النادي للتفاوض مع الأهلي لحسم الصفقة.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى  عبر إذاعة أون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلًا: "عبد المنعم استغل قرار مارسيل كولر مدرب الأهلي بمنحه راحة سلبية من التدريبات والمباريات حتى نهاية الموسم بسبب الإجهاد وطلب من النادي الفرنسي تكثيف المفاوضات مع الأهلي لإتمام صفقة انتقاله لـ نيس ". 

وأشار محمد الليثي: "نيس رفع عرضه المالي لضم عبد المنعم إلى 4 مليون دولار لكن الأهلي مازال يرفض العرض لأنه قليل حسب وجهة نظر إدارة القلعة الحمراء كما أن نظام التسديد غير مُقنع للأهلي ". 

وشدد محمد الليثى "الأهلي طلب 6 مليون دولار لرحيل اللاعب وبنظام تسديد أفضل من النظام المعروض ويتطلع عبد المنعم لإتمام الصفقة حيث يرغب اللاعب في الاحتراف الخارجي حاليًا، ويتفاوض مع وكيله لحسم هذا الملف". 

وحصل عبد المنعم على راحة من المباريات والتدريبات منذ مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري بسبب شكواه المُستمرة من الإجهاد نتيجة ضغط المباريات طوال الموسم الجاري.