الأحد 11 اغسطس 2024

معهد تكنولوجيا المعلومات يُطلق خمس دورات تدريبية على منصة مهارة-تك

معهد تكنولوجيا المعلومات

أخبار8-8-2024 | 14:46

دار الهلال

أطلق معهد تكنولوجيا المعلومات خمس دورات تدريبية جديدة على منصة مهارة-تك للتعلم الإلكتروني، بالتعاون مع شركة "فيكتور إنفورماتيك" العالمية المتخصصة في البرمجيات والخدمات الهندسية في صناعة السيارات والصناعات ذات الصلة.

وتشمل الدورات برنامج قياس القدرة في المركبات الكهربائية، وبرنامج آلية PREEvision بوصفها بيئة تطوير للمركبات الكهربائية، وبرنامج التحقق من البرمجيات لسلامة الوظائف في المركبات الكهربائية، وبرنامج الحل الذكي للشحن للتطوير السريع لوحدات التحكم في اتصالات المركبات الكهربائية، وبرنامج الحلول الذكية للتنقل الإلكتروني.

وتقدم الشركة سلسلة من مقاطع الفيديو التي قام خبراء من الشركة العالمية بتطوير محتواها ومتاحة باللغة العربية، بهدف إعادة تعريف مستقبل السيارات الكهربائية وتناول أحدث الابتكارات ومراحل تطوير التنقل الإلكتروني.

جدير بالذكر أن معهد تكنولوجيا المعلومات هو أحد الأذرع التدريبية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويلعب المعهد دورًا محوريًا في تأهيل الشباب المصري لسوق العمل، ودعم نمو صناعة تكنولوجيا المعلومات في مصر من خلال مجموعة من البرامج المتخصصة لبناء القدرات والشهادات الاحترافية والفعاليات والمسابقات.

ويقدم المعهد من خلال منصة "مهارة-تك" مجموعة واسعة من الدورات التدريبية العالية الجودة في مختلف المجالات التكنولوجية، بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية. وتتميز المنصة بتوفير دورات تدريبية باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى دورات بلغة الإشارة لذوي القدرات الخاصة، مما يضمن سهولة نفاذ مختلف الفئات للمحتوى التدريبي.