الجمعة 16 اغسطس 2024

بلاغ للنائب العام يتهم تامر أمين بالاستيلاء على سيارة زوجة أستاذ جامعي

الاعلامى تامر أمين

الجريمة8-8-2024 | 23:33

هويدا على

تقدم المحامي أشرف ناجي، دفاعًا عن زوجة الدكتور الجامعي محمد فاروق، ببلاغ للنائب العام يتهم فيه الإعلامي تامر أمين بالاستيلاء على سيارة "كيا سبورتاج" بعد حبس زوجها. 

 

تفاصيل الواقعة

ذكر المحامي في بلاغه أن تامر أمين قد حول مبلغ 1.7 مليون جنيه إلى حساب محمد فاروق بتاريخ 26 أكتوبر 2023 لشراء السيارة "كيا سبورتاج"، وتم استلام السيارة في 1 نوفمبر 2023. ولكن في منتصف شهر نوفمبر 2023، تم القبض على محمد فاروق وحبسه احتياطيًا على ذمة إحدى القضايا. 

 

الأحداث بعد حبس محمد فاروق

بعد حبس محمد فاروق، طالب تامر أمين زوجة فاروق بتسجيل السيارة باسمه أو إعادة المبلغ المالي. واتفق الطرفان على أن تتنازل الزوجة عن شقتها لصالح أمين مقابل استعادة السيارة.

تم تحرير عقد اتفاق في 28 يناير 2024، ينص على تسليم السيارة خلال عشرة أيام من تاريخ الاتفاق، وإلا يتم دفع غرامة 100 ألف جنيه عن كل أسبوع تأخير.

كما قامت الزوجة بتحرير توكيل خاص ببيع الشقة للإعلامي تامر أمين.

من جانبه كشف الإعلامى تامر أمين أن صداقة كانت تجمعه بزوج المبلغة، وأنه وافق على شراء السيارة بناءً على طلبه. لكنه أضاف أنه لم يستلم السيارة مطلقًا، وأنه اتفق مع الأسرة على شراء شقة مقابل المبلغ المدفوع، وأن الشقة كانت أقل من قيمة المبلغ، ولكنه وافق تعاطفًا مع ظروف الأسرة.

وأكد تامر أمين أنه فوجئ بعد ذلك بمطالبة الأسرة بالسيارة، مشيرًا إلى أن السيارة قد تم تسليمها لشخص آخر ولم تعد بعد حبس محمد فاروق. وأعرب أمين عن دهشته من إقامة دعوى ضده على الرغم من أنه لم يستلم السيارة من الأساس.