الإثنين 12 اغسطس 2024

قبل أيام من عرضها.. حسن الرداد يروج لمسرحية «التليفزيون»

مسرحية التليفزيون

فن8-8-2024 | 17:21

دار الهلال

يشهد مهرجان العلمين اهتمامًا كبيرًا بالعروض المسرحية والتي يتم عرضها لأول مرة في المهرجان في دورته الثانية ومن أهم هذه المسرحيات هي مسرحية «التليفزيون» لـ إيمي سمير غانم وحسن الرداد، من المقرر أن يبدأ عرضها من اليوم الخميس الموافق  15 أغسطس وحتي الجمعة 17 أغسطس، تمثل المسرحية تعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

روج حسن الرداد لمسرحية على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، قائلًا: «انتظروني في مسرحية التليفزيون في مدينة العلمين، من يوم 15 حتي 17 أغسطس».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

تفاصيل مسرحية التليفزيون

 

 المسرحية من بطولة الفنان حسن الرداد،إيمي سمير غانم ، أوس أوس،سليمان عيد وبدرية طلبة ومن تأليف أحمد سعد،إبراهيم صابر ومحمد خطاب ومن إخراج محمد الصغير.

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي خفيف حول الزوجان حفظي وكروانة والصراعات التي تدور بينهما حتي يظهر لهما عم حزنبل والذي يعمل معه هدايا ومغامرات لهما. 

 

أعمال جمعت حسن الرداد وإيمي سمير غانم

مسرحية  التليفزيون ليست العمل الوحيد الذي يجمعهما لأول مرة سويا، حيث قدموا العديد من الأعمال الفنية الناجحة، أخرهم مسلسل «عزمي وأشجان» شاركهم في البطولة كلا من الفنان الراحل سمير غانم، نسرين أمين، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين.