الجمعة 16 اغسطس 2024

بسبب إيجار فيلا .. سيدة تفتح النار على "هنا الزاهد" ووالدتها

هنا الزاهد ووالدتها

فن8-8-2024 | 15:49

ياسمين محمد

تصدرت الفنانة هنا الزاهد محركات البحث "جوجل "خلال الساعات الماضية، ذلك بعد استغاثة سيدة مصرية على مواقع التواصل الاجتماعي من الفنانة وأسرتها، بسبب ما أحدثوه من تلفيات فى منزلها، أثناء فترة ايجارهم له.

وبدأت الأزمة كما سردتها السيدة فى الفيديو المتداول على المواقع التواصل الاجتماعي، قائلة:"في يوم ما جاتلي مكالمة من سيدة تدعي شيرين المنزلاوي والدة هنا الزاهد، قالت إنها تريد إستئجار المنزل، وكنا في البداية رافضين ، بسبب أننا مفيش عندنا وقت محدد لعودتنا من الخارج، لحد ما توسط لهم الفنان طلعت زكريا، أنه على مسؤوليته الشخصية، قال وقت ما ترجعوا وتحتاجوا البيت يرجع ليكم ويكون في الحفظ والصون ».

وأضافت: "أنا وزوجي وافقينا واستأجرت شيرين المنزل، وكانوا  في الأول بيدفعوا الإيجار وساعات كان يتأخر عن معياده،ولما كلمناهم إنهم يرجعولنا البيت لما رجعنا مصر، رفضوا وقولنالهم دا بيتنا ومضطرين نرجع البيت، وإحنا مأجرين أغلى من اللي بتدفعوه ، فشيرين ردت عليا، وقالت ألفاظ بشعة، وقالت إحنا مش خارجين وأعلى ما في خيلكم اركبوه».

وتابعت: "قاموا بخلع جرانيت المنزل بالكامل والحوض المطبخ، غير التلفيات الأخري التي تقدر ثمنها بألاف  الجنيهات، ورفعنا قضية تعويض عليهم والقضاء نصرنا وتم الحكم فيها شهر فبراير الماضي ، لكن حتى الآن لم نستطيع تطبيق الحكم بسبب عدم الاستدلال على منزلهم الجديد، وحاولنا التواصل معاهم من خلال المخرجة منى الأبحر، إنهم يدفعوا اللي عليهم  معرفتش توصل معاهم لأي نتيجة".

واختتمت حديثها:"زوجي تعرض إلي إهانة كبيرة من شيرين وابنتها هنا الزاهد واتهمته أنه تسبب في قتل والدها وأنه يريد وفاة والدتها، بالرغم من إنها عارفة أن عليهم فلوس ومخالفات".