الإثنين 10 يونيو 2024

التحقيق مع عصابة «باكتيريا وسبرتو» لقتلهم عاطل بالهرم

28-2-2017 | 14:23

كتب: محمد الأنصاري

تباشر نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية، التحقيق مع المتهمين باحتجاز عاطل وتوثيقه والتعدي عليه بالضرب، والذي لقي مصرعه أثناء محاولته الهرب بالقفز من شرفة المنزل، وأمرت النيابة بضبط وإحضار المتهم الهارب.

كان اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا من العميد إبراهيم المليجي مأمور قسم شرطة الهرم، يفيد بتلقيه بلاغًا بالعثور على جثة "محمد.ع.ا، 22 عامًا" عاطل، داخل فناء مدرسة بمنطقة الثلاث طوابق، فأمر بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.

وانتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد بهاء سالم مفتش مباحث الهرم، لموقع الحادث، وتبين من المعاينة أن الجثة بها كسر بكاحل القدم اليمنى، وتوصلت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة اللواء رضا العمدة نائب مدير المباحث، إلى أن المجني عليه قفز من شرفة شقة سكنية بجوار المدرسة، هربًا من أصدقائه الذين قاموا باحتجازه، لوجود خلافات بينهم.

وأكدت التحريات، تواجد المتهمين بمحافظة بني سويف، وتم التنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام والأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، وتحركت قوة أمنية مكبرة بإشراف العميد عبد الحميد أبو موسى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والرائد عمرو حجازي رئيس مباحث الهرم، وتم إلقاء القبض على المتهمين.

وتبين أنهم "أحمد.م.ف، 31 عامًا"، و"حمادة.ر.ح، 23 عامًا" وشهرته باكتيريا، و"محمد.ر.ع، 22 عامًا"، وسيد.ع.ر، 17 عامًا"، وبمواجهتهم، اعترفوا تفصيليًا بارتكاب الحادث، بالاشتراك مع المتهم الهارب ويدعى "علاء.ع.ع، 23 عامًا" وشهرته سبرتو.

وأفادوا بأنهم كانوا على خلاف مع المجني عليه، بسبب تحصله منهم على مبالغ مالية لشراء المخدرات، إلا أنه لم يفي بوعده، فقاموا باستدراجه لشقة مستأجرة، وقاموا بتوثيقه والتعدي عليه بالضرب، ثم قاموا بتحريره من قيوده واحتجازه داخل غرفة بالشقة، وأنه قام بمحاولة الهرب بالقفز من الشرفة إلى فناء المدرسة، وسقط على الأرض متأثرًا بإصابته، وتحرر محضر وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

    الاكثر قراءة