الأحد 11 اغسطس 2024

فيديو.. بيت من "السوشي" يجذب 2 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي

بيت من السوشي

الهلال لايت 9-8-2024 | 15:29

إيمان علي

أثار فنان فرنسي جدلًا كبيرًا بعدما كشف عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية، الذي دمج فيه بين  الإبداع والذكاء الاصطناعي، حيث نشر مقطع فيديو يظهر بيتًا مصنوعًا بالكامل من السوشي.

وأقبل الجمهور على الفيديو الذي نشره الفنان الفرنسي، فينسنت سماغدا، ليحقق أكثر من مليوني شخص، ويتم تداوله بشكل واسع على منصات التواصل.

وتخيل سماغدا البيت متشكلًا من لفات السلمون والرز وغيرها من مكونات السوشي، بتصميمه من الخارج، إلى جانب غرفه الداخلية من النوم والمعيشة، وحوض السباحة والمطبخ، وحتى الحمام.

وتحول هذا الفنان إلى عالم الإبداع الفني، منذ أقل من عام، وحقق سريعًا متابعات بالآلاف على منصاته للتواصل الاجتماعي.

ولدى سمادغا مشروع على "إنستغرام"، باسم " If Only "، حيث يتابعه أكثر من 250 ألف شخص، ينشر فيه صورًا ومقاطع مبتكرة يستند فيها على الذكاء الاصطناعي، وتحوز أعماله على إعجاب واسع من قبل متابعيه.

ويقول الفنان المستقر في العاصمة باريس: "تعمقت في مجال الذكاء الاصطناعي، وأطلقت مشروعي الفني ليسمح لي بالتعبير بصريًا عن الأفكار والمفاهيم التي تراكمت لدي طوال حياتي، أعتقد أن تحسسي لتلك الأدوات في عالم الفن ميزني، وأرى أن الذكاء الاصطناعي يساعدنا لدفع الحدود حين يتعلق الأمر بالإبداع".

ويؤكد سمادغا أن حياته عبارة عن مزيج من الشغف والاحتراف، ويضيف: "أستمر في تحدي ما أشعر به كحدود، لابتكار ما هو غير مسبوق كما آمل".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by If Only | AI artist (@ifonly.ai)