الأحد 18 اغسطس 2024

والد حسام حبيب يتصدر التريند برسالة عنيفة: قرفتونا وفضحتونا

أزمة حسام وشيرين

فن9-8-2024 | 19:30

نوران الرجال

تصدر والد الفنان حسام حبيب، التريند على منصات البحث والسوشيال ميديا، بعد أن خرج عن صمته، خلال الساعات الأخيرة، وتحدث عن أحدث أزمات النجمة شيرين عبد الوهاب مع نجله.

وعلق حسين حبيب على أزمة حسام وشيرين الجديدة، التي اتهمته فيها بالسرقة، قائلا عبر منشور على فيسبوك: "عملت نفسي ليها سجادة.. شيرين مش محتاجة سجادة، محتاجة راجل، وهياخد 10 مليون عشان يمسك إيدي.. بس، الله يخرب بيت سعيد علي سعيدة، قرفتونا عيب بقى، الناس وإخوانا العرب بيتفرجوا علينا، فضحتونا ابعد دا عن دا يرتاح دا من دا".

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تصدرا التريند خلال الفترة الأخيرة، عقب اتهام شيرين لطليقها بضربها وإصابتها في وجهها، مما اضطرها لتحرير محضر رسمي ضده في قسم شرطة التجمع.

وبعد إصدار المحضر في مركز الشرطة، انتشرت أخبار تفيد بتنازل المغنية شيرين عن الاتهامات خلال واجودها في المركز وتسوية الخلاف مع زوجها السابق حسام حبيب، ولكن نفى محاميها هذه الادعاءات، مُؤكدًا أن شيرين قدمت شكوى رسمية ضد طليقها ولم يتم التوصل لأي تسوية، وستتخذ الخطوات القانونية ضد حسام حبيب. 

وبعد ساعات قليلة، عادت المغنية شيرين إلى مكتب النائب العام وأقرت رسميا بالتنازل عن الشكوى التي رفعتها ضد حسام حبيب، وتم التصالح بينهما من جديد، وقررت النيابة إنهاء الإجراءات القانونية ضدهما.