الثلاثاء 13 اغسطس 2024

ناقد فني: تذاكر حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين نفدت قبل أسبوعين

مصطفى الكيلاني، الناقد الفني،

فن9-8-2024 | 22:41

نوران الرجال

قال مصطفى الكيلاني، الناقد الفني، إن منطقة العلمين قد أحدثت فارقًا كبيرًا على الخريطة السياحية، حيث أصبحت وجهة ترفيهية جذابة للسياح من جميع أنحاء العالم. 

وشدد على ضرورة تطوير المناطق المجاورة لها وللساحل الشمالي، وقد بدأ هذا التطوير بالفعل من خلال إقامة الحفلات وجذب الجماهير، مما يدل على التغير الكبير الذي طرأ على المنطقة وعلى نظرة السياح تجاهها. 

وأضاف "الكيلاني" خلال مداخلته في قناة "إكسترا نيوز"، أن هناك عددًا كبيرًا من الزوار من دول الخليج قد التقطوا صورًا ومقاطع فيديو في العلمين، كما قام بعضهم بالترويج للمدينة نظرًا لاعتبارهم إياها وجهة سياحية مهمة وجذابة للاستثمار والسياحة. 

وأشار "الكيلاني" إلى أن هناك أربع حفلات رئيسية شهدتها المهرجان، من بينها حفلات الفنان كاظم الساهر، والفنانة ماجدة الرومي، والفنان تامر حسني، والفنان عمرو دياب. 

ولاحظ أن تذاكر حفل "الهضبة" قد نفدت قبل أسبوعين من الموعد، وتوقع أن تشهد هذه الحفلات ازدحامًا كبيرًا، إلا أن تنظيم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يستطيع التعامل مع أي تدفق كبير للحضور. 

وأوضح الناقد الفني أن مهرجان العلمين يحتاج إلى جذب فنانين من خارج مصر، خصوصًا أنه يُعد الأضخم والأكبر في المنطقة، بالإضافة إلى أن حضور فنانين دوليين قد يجذب رعاة للحفلات.