الثلاثاء 13 اغسطس 2024

عقب تداول الفيديو.. ضبط قائد سيارة للسير عكس الاتجاه بمحور 26 يوليو

المتهم

الجريمة10-8-2024 | 12:57

شيماء صلاح

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن قيام قائد سيارة بالسير عكس الاتجاه بمحور 26 يوليو وعلى الفور تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة.

البداية عندما رصدت الأجهزة الأمنية مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى متضمناً قيام قائد سيارة بالسير عكس الاتجاه بمحور 26 يوليو، معرضاً حياته والمواطنين للخطر.

تفاصيل ضبط المتهم

وبالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط السيارة وقائدها عامل مقيم بدائرة مركز شرطة كرداسة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارة وقائدها.

تحرير 1974  مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني

كما تمكن رجال الإدارة العامة للمرور من ضبط 1974مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني، وضبط 445 مخالفة لقائدى الدراجات النارية، لعدم ارتداء الخوذة، ورفع 45 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع.

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية.

كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.