الأحد 11 اغسطس 2024

ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة 3 أشخاص بالقاهرة بقصد الإتجار

العاب ناريه

الجريمة10-8-2024 | 15:00

هويدا على

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطلين يقيمان بدائرتي قسمي شرطة الجمالية والمقطم، وبحوزتهما 5 آلاف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأحجام.

وبمواجهة المتهمين اعترف أحدهما بحصوله على المضبوطات من شخص مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر وتم ضبطه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالة المتهمين للنيابة المختصة.

 

حملات أمنية لضبط تجار المخدرات والأسلحة النارية غير المرخصة في 6 محافظات

وفى سياق أخر واصل قطاع الأمن العام في وزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات أمن البحيرة والشرقية وأسوان ودمياط والمنوفية وكفر الشيخ جهوده لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من تجار المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

ففي البحيرة تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة شبراخيت، وبحوزته بندقية خرطوش و3 أفردة محلية وعدد من الطلقات وكمية من مخدر الحشيش وزنت 2,5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين وسلاح أبيض.

كما تم ضبط تشكيل عصابي ضم 3 عاطلين، لإثنين منهم معلومات جنائية، يقيمون بدائرة مركز شرطة أبو المطامير، وبحوزتهم كمية لمخدر الحشيش وزنت 1,4 كيلو جرام.

وفي الشرقية، تم ضبط عاطل وسيدتين لهم معلومات جنائية يقيمون بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وبحوزتهم بندقية خرطوش وعدد من الطلقات وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 15 كيلو جراما.

كما تم ضبط عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية يقيمان بدائرة مركز شرطة بلبيس، وبحوزتهما وكمية من مخدر الحشيش وزنت كيلو جراما وبندقية خرطوش وفرد محلي وعدد من الطلقات.

وتم كذلك ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطة بلبيس، وبحوزته كمية لمخدر الأستروكس وزنت كيلو جراما وفرد محلي وطلقتان وعدد من الأقراص المخدرة.

وفي أسوان تم ضبط عنصرين إجراميين لأحدهما معلومات جنائية يقيمان بدائرة مركز شرطة إدفو، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش، وزنت 3,2 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو، وزنت 4 كيلو جرامات، وعدد من الأقراص المخدرة، وفردان محليان.

وفي دمياط تم ضبط عاطل له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة دمياط، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، وزنت 3,750 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 7,5 كيلو جرام وطبنجة وعدد من الطلقات.

وفي المنوفية تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية مقيم بدائرة مركز شرطة شبين الكوم، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، وزنت كيلوجرامين، وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات.

وفي كفر الشيخ تم ضبط عنصر إجرامي مقيم بدائرة مركز شرطة دسوق، وبحوزته كمية لمخدر الحشيش وزنت 7,5 كيلو جرام، وطبنجة.