السبت 17 اغسطس 2024

حزب حُماة الوطن بالإسكندرية يختتم فعاليات برنامجه التدريبي حول التسويق السياسي

حزب حُماة الوطن

محافظات10-8-2024 | 18:53

دار الهلال

اختتمت أمانة التدريب والتثقيف بحزب حُماة الوطن بالإسكندرية، المرحلة التمهيدية لفعاليات البرنامج التدريبي "التسويق السياسي وهندسة الصورة الذهنية" التي أقيمت على مدار الأسبوع بمقر الحزب بسموحة، بتوزيع شهادات اجتياز الدورة على الحضور والمشاركين، وذلك في إطار سعي الحزب الدائم إلى تطوير كوادره وتزويدهم بأحدث الأدوات والمهارات التي تمكنهم من أداء دورهم الوطني على أكمل وجه.

وأكد أحمد هلال الأمين العام المساعد، على أن البرنامج استهدف تدريب نحو 300 من الكوادر الحزبية، وعلى مدار 12 ساعة تدريبية مكثفة، تم تزويدهم بمعارف ومهارات حديثة في مجال التسويق السياسي، وكيفية بناء صورة ذهنية إيجابية عن الحزب لدى الرأي العام، وذلك من خلال مجموعة من المحاضرات والورش التدريبية التي قدمها نخبة من الخبراء المتخصصين في هذا المجال.

وأضاف الدكتور رجب الطلخاوي أمين أمانة التدريب والتثقيف بالحزب أن الأمانة بصدد التجهيز لانطلاق المرحلة الثانية من البرنامج في القطاعات الجغرافية لتقديم محتوى علمي أكثر تخصصاً، لافتا إلى أن البرنامج تناول على مدار فعالياته مجموعة واسعة من المحاور، بدءًا من أسس التسويق السياسي الفعال، مرورًا ببناء الهوية البصرية للحزب، ووصولاً إلى فنون الخطابة والتواصل الفعال، للمساهمة في تعزيز وتطوير أداء الكوادر الحزبية.

وأكد أن البرنامج يعد بداية لسلسلة من البرامج التدريبية المتخصصة التي تهدف إلى بناء جيل جديد من القيادات الحزبية القادرة على مواجهة تحديات المستقبل.

أقيم البرنامج برعاية طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب والدلتا، ومحمد السيد مجاهد الأمين العام للحزب بالإسكندرية، وإشراف أحمد هلال الأمين العام المساعد.