الأحد 18 اغسطس 2024

أولمبياد باريس 2024.. ابتسام زايد تخوض نهائيات الدراجات اليوم

ابتسام زايد

ملاعب الهلال11-8-2024 | 09:16

أنس مصباح

تخوض اللاعبة المصرية، ابتسام زايد، نهائيات سباق الدراجات، صباح اليوم الأحد، ضمن فعاليات اليوم الأخير من دورة الألعاب الأولمبية، باريس 2024، التي تختتم مساء اليوم.

في غضون ذلك أعرب أحمد الجندي، البطل الأولمبي، الحائز على الميدالية الذهبية في لعبة الخماسي الحديث، عن فخره بتحقيق هذا الإنجاز، قائلا: "لا استطيع أن أصف مشاعري بتحقيق حلمي وسماع النشيد الوطني بعد التتويج بالميدالية الذهبية، لقد بذلت مجهود كبيراً مع فريق العمل من أجل الوصول لهذه اللحظة".

وعن تحطيمه للرقم العالمي في النهائي، بعد تحطيم الرقم الأولمبي في التصفيات، قال الجندي: "لقد خططنا بشكل جيد من أجل تحطيم الرقمين الأولمبي والعالمي، وكنت أركض من أجل رقم قياسي عالمي، وآخر أولمبي بالطبع، لكن بعد الرماية المتوسطة كنت أشك في كسر الرقم القياسي العالمي، لكن بعد أن أنهيت السباق اكتشفت أنني حطمته".

وأهدى الجندي الميدالية للشعب المصري، وعائلته وشقيقه محمد الجندي، وأيضا لأسرة الخماسي الحديث بأكملها، ومدربيه، كما توجه بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر ادريس، وللاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، على الدعم الكبير الذي حظي به.