الإثنين 12 اغسطس 2024

الشركة المتحدة تعرض على قنواتها 3 مسلسلات جديدة

مسلسلات الشركة المتحدة

فن11-8-2024 | 11:25

نوران الرجال

تعرض قنوات الشركة المتحدة 3 مسلسلات جديدة، ضمن موسم الأوف سيزون، الذي بدأ في يونيو الماضي، بعرض مسلسل الوصفة السحرية على قناة DMC، وتستمر المتحدة في تقديم أعمال درامية متنوعة خلال العام على شاشاتها.

وترصد "دار الهلال" أبرز المسلسلات التي ستعرض على قنوات الشركة المتحدة

مسلسل عمر أفندي

ومن المقرر عرض مسلسل عمر أفندي، المكون من 10 حلقات، على قناة ON، من بطولة: أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ميمى جمال، أحمد سلطان، ميران عبد الوارث، محمد عبد العظيم، من تأليف مصطفى حمدي، إخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

وتحكي قصة المسلسل عن عمر أفندي (أحمد حاتم)، ويعيش قصة حب مع فتاة تجسد دورها آية سماحة، لكن تأخذ الأحداث منحى دراميا شيقا، مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

مسلسل تيتا روز

مسلسل تيتا روز مكون من 30 حلقة، من بطولة،: إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندى موسى، محمود البزاوي، مجدى بدر، إيمان يوسف، بالإضافة إلى عدد من الأطفال، من تأليف محمد عبد العزيز، إخراج شيرين عادل، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

مسلسل برغم القانون

وهو أول بطولة مطلقة لإيمان العاصي في الدراما، ويستكمل تصويره حاليا في بورسعيد، والمسلسل من بطولة: هانى عادل، محمد القس، حمزة العيلى، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل على ماهر، تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، يإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين، ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.