الثلاثاء 13 اغسطس 2024

أمريكي يخفي ألعاب نارية في مرحاض السيدات تنفجر بمجرد جلوس الضحايا

بول موزس ألدين

الهلال لايت 11-8-2024 | 15:13

إيمان علي

في واقعة غريبة، تم إلقاء القبض على رجل أمريكي بعد اتهامه، بإخفاء ألعاب نارية في دورات المياه النسائية، وتفجيرها بمجرد جلوس ضحاياه.

وبحسب صحيفة مترو، فقد أعلنت إدارة شرطة سان أنطونيو، في تكساس، القبض على بول موزس ألدين، واتهامه بتفخيخ دورات المياه في مغسلتين للسيارات وإصابة الضحايا الإناث، وفقًا لوثائق المحكمة.

وتم القبض على ألدين بعد ظهوره في لقطات كاميرا مراقبة وهو يدخل دورة مياه للجنسين في حوض غسيل على طريق بانديرا في هيلوتس، تكساس، في 20 يوليو، وفقًا لإفادة الاعتقال، وبعد دقائق قليلة، عندما استخدمت امرأة المرحاض، وقع انفجار صغير، وغادرت الضحية فزعة.

وبعد ستة أيام، استخدمت عاملة وفتاة صغيرة المرحاض في Wash Tub في Loop 1604 بالقرب من الطريق السريع 281 في سان أنطونيو، وقالت المرأة إنها أصيبت أثناء جلوسها على المرحاض، وحدث نفس الشيء للفتاة بعد ذلك بوقت قصير.

وكانت جميع الإصابات في الحوادث طفيفة، فيما اكتشف المحققون أجزاء من الألعاب النارية التجارية الصغيرة التي يتم تصنيعها للانفجار عند الضغط عليها، تم العثور على إعداد مماثل في مغسلة سيارات Helotes في كلا الموقعين، تم تسجيل ألدين على شريط فيديو وهو يدخل إلى الحمامات ويراقب الباب من الردهة ثم يغادر بعد الانفجارات.

وكان ألدين زبونًا منتظمًا في الاستراحات، وتم التعرف عليه من خلال بطاقة عضويته ولوحة ترخيصه وسيارته، وفقًا للشرطة.