الأربعاء 14 اغسطس 2024

بنسبة تصل إلى 27.5%.. أعلى عائد شهادات في البنوك اليوم بالتفصيل

أعلى عائد شهادات في البنوك اليوم بالتفصيل

اقتصاد11-8-2024 | 19:47

أنديانا خالد

نقدم أعلى عائد شهادات في البنوك اليوم بالتفصيل، فهناك الكثير من العملاء سواء في بنك مصر أو الأهلي يبحثون عن أعلى عائد من الشهادات يكون له عائد شهري، فمن ضمن الشهادات التي تكون ذات عائد مرتفع هي الشهادة البلاتينية السنوية ذات عائد 23.5% شهري لمدة سنة، ولكن إذا كان العائد سنوي يكون بنسبة 27%.

أعلى عائد شهادات في البنوك اليوم بالتفصيل

أما عن أعلى عائد شهادات في البنوك اليوم بالتفصيل في بنك مصر، هي شهادة طلعت حرب بعائد سنوي يصل إلى 27% لمدة سنة، أما إذا كان العميل يريد عائد شهري فإن نسبة الفائدة تكون 23.5% وأيضا تكون لمدة سنة.

كما هناك شهادة أبن مصر الثلاثية متناقصة، والتي تكون مدتها 3 سنوات بعائد سنوي متناقص، أي أنه في السنة الأولى بعائد 26%، بينما في السنة الثانية تكون 22.5%، وفي السنة الثالثة 19%، ويوجد منها نظام شهري وربع سنوي وسنوي.

أعلى فوائد شهادات بنك مصر اليوم

وحول أعلى فوائد شهادات بنك مصر اليوم، فهي شهادة طلعت حرب بعائد سنوي يصل إلى 27% لمدة سنة، أما إذا كان العميل يريد عائد شهري فإن نسبة الفائدة تكون 23.5% وأيضا تكون لمدة سنة.

أنواع شهادات بنك مصر

وفيما يخص أنواع شهادات بنك مصر، فهناك 7 شهادات مختلفة بذات عائد مختلف، مع العلم أن هناك شهادات قابلة للتجديد وأخرى غير قابلة للتجديد، وهي تكون كالآتي: 

  • شهادة طلعت حرب بنسبة عائد سنوي 27% لا تجدد
  • كما هناك شهادة ابن مصر الثلاثية متناقصة بعائد سنوي 27% لمدة 3 سنوات تجدد 
  • كما يوجد شهادة القمة مدتها 3 سنوات بعائد 21.5% يمكن أن تجدد
  • الشهادة الثلاثية مدتها 3 سنوات بعائد شهري 27.5% تجدد
  • وكذلك هناك شهادة أمان مصر بفائدة ثابته 13% تجدد مرتين فقط