الثلاثاء 13 اغسطس 2024

ياسر إدريس: هناك حساب لكل من أخفق في الأولمبياد وتقارير فنية ستعلن للرأي العام

ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية

ملاعب الهلال11-8-2024 | 21:20

أنس مصباح

أكد ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن البطل أحمد الجندي كسر رقما عالميا وأولمبيا في خماسي الحديث، موضحا أن مصر كانت تهدف حصد ميداليات أكثر مما تم حصده من ذهب وفضة وبرونزية.

وأشار ياسر إدريس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن مصر تصدرت المركز 51 عالميا بفارق 3 مراكز عن ما قبل الأولمبياد، منوها أن بعثة مصر واجهت شائعات عدة حول البعثة، زيادة على سوء بعض الخدمات في القرية الأولمبية، سواء في الطعام والمشروبات والتكييفات وغيرها.

وعلق قائلا: واجهنا شائعات شديدة أثرت على اللاعبين، وأحمد الجندي أصيب بخلع في الكتف قبل اللعب في الأولمبياد ولكن الجهاز الطبي قام بمجهود كبير مع اللاعب، وهناك لاعبين كثر تعرضوا لإصابات وظروف خارجية في ألعاب كان مستهدف تحقيق ميدالية منها، سواء نائل نصار أو كحلة.

وتابع قائلا: سيكون هناك حساب لكل من أخفق وتقارير فنية ستعلن للرأي العام، ونشكر الرئيس على عنايته للبعثة الأولمبية، خاصة أنه تم حصول مصر على 9 ميداليات في عهده وهذا إنجازا غير مسبوق. وبشأن مكافآت لاعبي الأولمبياد، اختتم قائلا: ستكون على مستوى عالٍ وتم زيادة المكافآت مليون جنيه على ما هو منصوص عليه في اللائحة، بواقع 5 ملايين للذهبية و4 للفضية و3 للبرونزية.