الثلاثاء 13 اغسطس 2024

أحمد أمين يكشف تفاصيل جديدة عن مهرجان «نبتة» للأطفال

مهرجان نبته

فن12-8-2024 | 15:52

ياسمين محمد

كشف الفنان أحمد أمين عن موعد بدء مهرجان "نبتة" للأطفال، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، مشيرًا إلى أن المهرجان يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منها الفنانة سوسن بدر، حاتم صلاح ودنيا سمير غانم. 

وأوضح أمين في فيديو نشرته الصحفة الرسمية للمهرجان قائلًا:"المهرجان يبدأ يوم 15 أغسطس المقبل، يستمر حتي شهر سبتمبر، يضم عدد كبير من الورش التي تقدمها مجموعة كبيرة من كبار الفنانين، منها الفنانة سوسن بدر، والفنانة دنيا سمير غانم، حاتم صلاح".

وأضاف:"الخطة المستقبلية للمهرجان هي انتشاره في جميع محافظات الجمهورية والوصول لكل الأطفال من مختلف المحافظات، موجهًا الشكر للدكتورة نشوي جاد رئيس مجلس إدارة شركة نبتة، يقام حفل ضخم في شهر ديسمبر المقبل بالقاهرة لتوزيع جوائز".

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب.

يأتى ذلك فى إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.